الملابس المناسبة للفتاة الممتلئة Fashionable Fat Girl

" "
الفتاة البدينه كيف تبدين نحيفة 

 الملابس المناسبة للفتاة الممتلئة 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
اسمحولى اليوم اقدم لكم موضوع عن ملابس للفتاة الممتلئة كثيرًا ما تشعر الفتاة الممتلئة ببعض اليأس أثناء اختيارها لملابسها خاصًة في الشتاء، لاعتقادها أن حاجتها للدفء قد تجعلها ترتدي أكثر من قطعة شتوية فوق بعضها، مما تجعلها تبدو أكثر بدانة مما هي عليه، بالإضافة إلى ظنها الخاطئ بأنه هناك بعض القطع التي لا تناسبها.

وفي هذا الصدد اخترنا لك بعض الإطلالات الخادعة التي قد تبدين فيها بشكل أنحف مما أنت عليه، بحسب مدونة الموضة الشهيرة "TANESHA AWASTHI"، التي عملت كمدونة لدى أكبر المحلات العالمية في الموضة مثل vogue، elle. كما اختارت "تانيشا" أن تدعم الفتيات الممتلئات بأن يمتلكن الجرأة ليرتدين العديد من الإطلالات، وتمنحهن الثقة في أن يبدون بشكل أفضل عبر نصائحها لهن في اختيار الملابس وتنسيقها، وذلك عبر موقعها الالكتروني، وحساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.
 تصنبف ملابس الفتاه الممتلئه : احدث موضة / ملابس واكسسورات
الفستان الشتوي

تبتعد أغلب الفتيات المملتئات عن الفساتين بشكل عام، ولكن يمكنك ارتداؤه بهذه الطريقة، مع ارتداء حزام الخصر، لتظهري أكثر رشاقة، وبالطبع لا تنس الكعب العالي.

الكيمونو

هناك أكثر من طريقة مختلفة لترتدي هذا الستايل من الملابس، ولكن إذا كنت أكثر جرأة يمكنك أن ترتديه مع تنورة قصيرة بلون بارز، مع البوت الطويل، حيث ستبرز التنورة خصرك، وسيعطيك البوت في هذه الحالة طولًا.
الكعب
حاولي بقدر الإمكان أن تمتلكِ هذه القطعة من الأحذية في "دولاب" ملابسك، كونها ستمنحك إطلالة أكثر نحافة مع أي ملابس تردينها.
الجاكيت القصير

Fashionable Fat Girl
من قال أنكِ لا تستطيعين ارتداء الجاكيت الشيتوي القصير، كل ما في الأمر هو اختيار الجاكيت بلون غامق، وترتدي تحته قميص متوسط فاتح، حتى لا تبرزي منطقة الأرداف "الأكثر امتلاء" لدى السيدات، مع بنطلون جينز أو قماش أسود.