أنت أجمل من نجمات هوليوود بعيوبهم ومن دون رتوش صور عيوب الفنانات

حين ننظر إلى انعكاس صورتنا في المرآة كل صباح، تفكر كل منا في عيوبها: فهناك من تجد أنفها طويلاً، و أخرى لا تحب شعرها الخفيف، أو أسنانها أو شفاهها الرقيقة، قصر قامتها أو كبر حجم قدميها
 

إذاً كل واحدة منا، لا تحب فيها أماكن معينة وتود لو تستطيع تحسينها بعصا سحرية،بجراحة تجميلية أو بحقن ذات نتيجة فورية!
اليوم و من خلال هذه الكلمات أود أن أعزي كل واحدة منا و أن ارفع معنوياتها و معنوياتي، لماذا؟ لأن أجمل نساء العالم لديهن أيضاً ما لا يرضين عنه فيهن!
 

فالنجمة Kate Hudson المعروفة بجمالها والتي تتمتع بشعبية كبيرة لا تحب أبداً أذنيها و لكن هذا لا يمنعها من شد شعرها إلى الخلف وربطه!



نيكول كيدمان التي توقف الزمن بالنسبة لها منذ سنوات والتي لا نرى أي تجعيدة على وجهها، تخونها يديها التي تبدو عليها علامات الشيخوخة والاحمرارالزائد.


 
المغنية العالمية مادونا، تبدو ذراعاها كذراعي رجل يمارس رياضة رفع الأثقال يومياً، فمادونا التي تعمل جاهدة على محاربة أي غرام من الدهون، وقعت في فخ الأذرع البشعة.

 
جوليا روبرتس ،ال pretty Woman ، لا تخجل ابداً من إظهار الشعر الزائد تحت إبطيها في كل المناسبات وحتى في حفل الاوسكار!

 

أما Fergie مغنية فريق ال Black Eyed Peas البالغة من العمر 35 عاما، فعيبها انها تبدو اكبر بعشر سنوات من عمرها الحقيقي بسبب مبالغتها في اللجوء الى الجراحة التجميلية وحقن البوتوكس.

 

بينما الممثلة Kristen Dunst ، التي لا تتمتع بإبتسامة جميلة بسبب بروز أنيابها، فهي لم تلجأ حتى الآن للقيام بأي عملية تقويم للأسنان لا بل قامت بتجسيد دور مصاصة دماء!

ما هي العيوب الأخرى التي تجدينها أنت في النجمات ولم ننتبه إليها نحن؟ شاركينا بها من خلال رأيك و تعليقك على هذه الصفحة!

و قولي في نفسك دائما انك جميلة مهما كانت عيوبك ….. رددي…. انا جميلة …. انا ج م ي ل ة