طريقة فرد وتمليس الشعر بالكيراتين وشكل العبوات الاصلية لعمل الكيراتين فى المنزل بالخطوات والصور والفيديو

 العروس  يوم الزفاف عليها أن تسعى لتكون مشرقة قبله وبعده. وهذا لا يستلزم الكثير من الوقت على عكس ما قد تعتقد تحتاج كل عروس إلى مزيّن  شعر ذي خبرة 




تثق به ويعطيها النصيحة  يأتي موضوع العناية بالشعر وبجماله. وهنا، من المحتمل جداً أن يطرح المزين فكرة الخضوع للكيراتين المعالج له.
فما هي فوائده بالنسبة إلى العروس؟ وما هي التقنيات الأخرى المستخدمة في تمليس الشعر
الكيراتين أو الكريستال

يُعرّف مصفّف الشعر الكيراتين بأنّه عدّة مواد جُمعت لتستطيع الفتاة تمليس شعرها لأسابيع من دون الحاجة لأي من أدوات تصفيف كالمجفّف. وتعتمد عرائس كثيرات في العالم العربي على هذه التقنية نتيجة ضيق الوقت قبل الزفاف.
  كالـ"كريستال" الذي يهدف إلى إعطاء لمعة للشعر تحتاجها كل عروس، وذلك بعد أن يُعالج الأطراف المتكسّرة ويُخلّص الفتاة من خصلات الشعر التالفة. ولكن بنسَب مختلفة.
 الأشعة الحمراء أيضاً مفيدة!

من التقنيات الأخرى لتمليس الشعر ما يُعرف بالأشعة الحمراء التي تُستعمل لتقضي على الأطراف المتكسّرة وتعطي رطوبة بواسطة حبيبات من البخار. وهذه التقنية ذات نتيجة مميزة عن باقي التقنيات وهي صحية جداً للشعر.


طريقة عمل الكيراتين يعمل الكيراتين علي الشعر يعمل كغلاف علي الشعرة لمعالجتها وحمايتها من المؤثرات
الخارجية لأشهر بعدها يمكن إعادة العلاج أو التوقف إذا
استعاد الشعر صحته ونظارته
فوائده.
-يعالج الشعر المتقصف والمتضرر
-يعطي نظارة للشعر
-يصبح ملمس الشعر ناعما
-يصبح الشعر انسيابيا وسهل الإهتمام
سلبياته:
الكيراتين له سلبية وحيدة ويجب تجنبها أثناء القيام به وهي
استنشاق الهواء الذي ينتج عن السشوار بعد وضع الكيراتين
علي الشعرلأنه يتسبب في أمراض مزمنة وقد تصل إلي
السرطان حفظكم الله
 معالجة شعري بالكيراتين بعد
علاجات التمليس 
الكيراتين كما هو معروف عنه احد مكونات الشعرة الاساسية والمسؤله عن نعومة الشعر وصحتة وجودها بكثرة في شعر عن اخر تجعلة ناعما ولامعا وقليل التموجات أما قلة وجودها يجعل الشعر مجعدا وجافا وتالف المظهر بدرجات وهذا يعتمد علي نسبة الكيراتين في الشعر ثم منذ عدة سنوات اكتشف البرازيليون عشبة تنبت في بلادهم تنتج مادة الكيراتين ممثالة للموجودة في الشعر فصنعوها واستخدموها لعلاج جميع مشاكل الشعر التي ذكرتها سابقا
فمن مميزات الكيراتين انه يعالج التموج والتقصف والهيشان ويعطي الشعر نعومة ولمعة تبدو كأنها طبيعية ويفرد تموجات الشعر بنسبة كبيرة فيبدو شعرك اكثر صحة ونعومة ولمعة والاهم المظهر الطبيعي وكأنك مش عاملة شيء بشعرك
وبالنسبة للانواع فيوجد منه الآن انواع عديدة
البرازيلي والامريكي والاسرائيلي
وينصب حديثنا عن افضل الانواع على الاطلاق وهوه البرازيلي
والكيراتين علاج من مميزاته فرد تموجات الشعر بنسبة كبيرة واعطاء الشعر نعومة ولمعة مع علاج التقصف والهيشان ايا كانت درجتهم بالشعر
ومدة بقائه علي الشعر من 4 الي 6 اشهر وممكن اكثر او اقل من ذلك . وده يرجع أولا لاهتمامك بشعرك بعد الكيراتين من حيث استخدامك للمجموعات العنايه بعد الكيراتين لاختلاف طبيعة كل شعر عن الآخر وفي كل مرة بتعمليه فترة بقائه علي شعرك بتزيد عن المرة اللي سبقتها ومينفعش تعمليه لنفسك لازم تعملهولك كوافيراة بس احذري من المنتجات المقلدة وهعرضلكم شكل العبوات الاصلية بالموضوع
فيديو عمل الكيراتين لشعر

المخاوف من الكيراتين
يتلخص المخاوف من الكيراتين في نسبه الفورمالدهيد اللي موجوده في المنتج لان النسبه ديه لو زادت عن النسبه المتاحه بتسبب السرطان . زي مكلنا عارفين ان اكثرمكان امتصاص للحاجه اللي بتتحط عليه قي الجسم هيه فروه الرأس لذلك لازم نكون متاكيد وخذرين من الحاجه اللي بتتحط على الرأس

وقد حظرت وزاره الصحه المصريه استيراد الكيراتين بشكل كامل وذلك نتيجه تلاعب الكثير من المستوردين في نسبه الفورمالدهيد وذلك لان كلما زاد الفورمالدهيد زادت القدره على الفرد للشعر وهذا هوه المفهوم القديم لكن قامت شركه اسمها كيراتين كيور باختراع منتج طبيعي 100 % ويفرد الشعر بدون فورمالين  أما بالنسبة للكيراتين المصنع والذي تدخل مادة الفورمالدهيد أو الفورمالين في تصنيعه فتتوقف درجة الخطورة في استخدامه على حجم النسبة التي تدخل في التصنيع نفسه، فلكي تصل نسبة الفورمالين إلى درجة الخطورة والتهديد بالسرطان لابد أن تتجاوز 3 أو 4%، أما دون ذلك فلا خطورة منها، ولكن هناك نقطة أخرى لابد من مراعاتها وهي ما نسميه بلغة الطب "التجميع"، بمعنى أن نسبة الفورمالين التي تدخل الجسم عن طريق الكيراتين ليست هي النسبة الوحيدة، وإنما هناك نسب أخرى تدخل عن طريق الأغذية المحفوظة والتي يدخل الفورمالين للأسف في معظمها وبهذه الطريقة وعلى المدى الطويل نكون قد وصلنا إلى نوع من "التجميع" يزيد نسبة الفورمالين فتتحول إلى مادة مسرطنة!

الاولى سعرها تقريبا 150 ج والتانية 39 ج واللى نتيجتها كويسة هى بول براون.
بنغسل الشعر مرات عديدة متتالية لحد انتهاء الزجاجة ولو كان الشعر متعب جدا ومتقصف جامد ممكن نستخدم زجاجة ونصف الى زجاجتين.

شرح كيفية عمل الكيراتين للشعر في المنزل


ثم ننشف الشعر بالسيشوار ونجيب الشعر الى الامام ونقسمه 4 اجزاء ونقسم كل جزء من اربعه الى خصل.

بنجيب الكيراتين ونحط كمية معقولة في اناء (( صيني )) مش معدن ونمسك خصلة خصلة وبفرشة الصبغة نبلها كيراتين واعمل
طريقة عمل الكيراتين للشعر بالصور
 
كيفية عمل علاج الكراتين

 ربت في اماكن متفرقة من الخصلة لحد مالخصلة كلها تشرب الكيراتين ثم ادعك الخصلة كاملة بالفرشة وبعد كدة الخصلة اللى وراها لحد ما اخلص الاربع اجزاء اللي انا عملتهم .
بعد كدة هانشف الشعر نص تنشيفة بالسيشوار . واجهز البيبي ليس على درجة حرارة 400 .
طبعا مفيش بيبي ليس درجتها 400 فاباستخدم واحدة درجة حرارتها 200 وباسحب الخصلة مرتين.
هانقسم الشعر تانى اربع اجزاء وكل جزء اعمله خصل

وامسك البيبي ليس واقفل بيها علي الخصلة عدة مرات لمدة ثانية او اقل في اماكن متفرقة من الخصلة كنوع من التنبية للشعر انه في حرارة قادمة ثم اسحب الخصلة من اولها لاخرها مرتين لو درجة الحرارة 200 عشان تاخد 400 درجة.
واكرر الموضوع مع كل الخصل لحد الشعر كله مايخلص . بعد كدة اسيب الشعر كدة سايب مش مربوط لمدة 3 او 4 ايام وبعد كدة باغسل بشامبو الكيراتين اللي بعد الكيراتين وباشطف ببلسم الكيراتين وباسرح بكريم الشعر بالكيراتين.