موضة الصنادل الصيف موديلات الاحذية احدث صيحات الموضة


صور صناديل بنات اخر موضة الصنادل الصيف موديلات الاحذية احدث صيحات الموضة في موسم ربيع  القادم، ستجد الفتاة نفسها أمام اختيارات متنوعة لا حصر لها لكي 
0



تجدد مظهرها وتبدو بأناقة مميزة سواء في الأزياء أو الإكسسوار أو الحقائب والأحذية والصنادل. متابعو الموضة في صيحات الأزياء لربيع  أن أغلبها يأتي
 بخطوط بارزة سواء في الموديل أو في الألوان أو النقوش مما يجعل مهمة كل فتاة أن تحاول التنسيق بين ما ترتديه من ملابس وإكسسوار حتى لا تظهر بشكل مبالغ فيه. ومن خلال الموضوع التالي، نتعرف على أحدث صيحات الموضة في الصنادل لربيع  مع بعض النقاط المهمة التي يجب مراعاتها عند ارتدائها.
0

صنادل الربيع بالألوان الفسفورية للصيف
الألوان الصريحة والفسفورية من أكثر صيحات الموضة جرأة في سواء في الأزياء أو في الصنادل والحقائب. وقد قدم العديد من بيوت الأزياء مجموعات كاملة تتماشى مع هذه الصيحة. ويعتبر اللون الفوشيا الزاهي من أهم الألوان التي تأتي على رأس موضة الأحذية كما نرى في هذ الصندل من Yves Saint Laurent. ولأنك ستجدين هذا اللون بكثرة وقد يكون ضمن خزانة ملابسك، فمن المهم أن تراعي البساطة فيما ترتدينه معه من أزياء. فإن كنت تحبين اللوك الهادئ، فيفضل أن يكون الصندل مع حقيبة مماثلة هما مركز أناقتك مع أزياء بالألوان المحايدة كالأبيض والبيج والعاجي والأسود.

0


ويأتي الأحمر الصارخ من ضمن الألوان التي أصبحت شائعة في موديلات صنادل   ويفضل ارتداؤه في موديلات بسيطة كهذا الصندل المتعدد السيور من الشامواه والجلد من تصميم Zoraide. ومن النقاط التي يجب مراعاتها عند ارتداء صندل باللون الأحمر، أن تعطي قدميك وأظافرك أولا عناية فائقة لأنه لون لافت ويفضل ألا تضعي طلاء أظافر بنفس اللون، واكتفي بالأبيض أو العاجي الفاتح أو البيج.

0

ويظهر اللون البرتقالي الزاهي أو الفسفوري في موديلات عديدة لربيع  كهذا الصندل من Viktor & Rolf، على شكل حرف T من الأمام وتزينه فيونكة صغيرة.
0

وهناك ألوان أهدأ قليلا لكنها فسفورية أيضا تشمل الأخضر والأزرق والتركواز كما نرى في هذا الصندل المزين بالكريستال من Viktor & Rolf.

0

الجلد اللامع والميتالك: احدث صيحات الموضة
وبجانب الألوان الفسفورية الصارخة، تأتي صيحات الموضة في صنادل لتجمع بريق اللون والخامة في موديلات مصممة من الجلد الميتالك أو اللامع أو الفضي والذهبي. فمثلا تجدين اللون الأحمر مع الفضي والأبيض في بعض الصنادل كهذا الصندل من تصميم Zoraide متعدد السيور وبكعب مخروطي مرتفع.

0

ويعتبر الجلد الميتالك من أكثر أنواع الجلود المفضلة منذ عدة مواسم، حيث يأتي بلمعة رقيقة مستوحاة من الساتان ومتوافر بجميع الألوان مما يجعله مناسبا لفترتي النهار وبعد الظهر، فيمكنك ارتداؤه في العمل وفي السهرات. وفي صنادل تجدين الجلد الميتالك باللون الأحمر كهذا الصندل بكعب ملتحم منقوش ويأتي من الأمام على شكل فيونكة مع سوار للكاحل يعقد أيضا على شكل فيونكة.
0

موضة الألوان الصيف
ومنذ عدة مواسم، يعتبر تعدد الألوان من أهم سمات الموضة التي تظهر في موسم الربيع، ولكن غالبا ما يكون هذا التعدد بشكل متداخل في نقوش مستوحاة من الطبيعة كالزهور والنباتات. لكن الجديد هذا العام أن التعدد يأتي بشكل واضح في أشكال هندسية وخطوط تفصل بين كل لون وآخر أو ما يسمى بموضة (كولر بلوك) التي ظهرت في الأزياء أولا، وها هي تظهر في الأحذية والصنادل. فمثلا إليك هذا الصندل المتعدد السيور من Zoraide من الجلد اللامع والميتالك بألوان الأصفر والفوشيا الفاتح والأخضر الفسفوري والأزرق الداكن!!
0

ويأتي بعض الموديلات بألوان قريبة من بعضها كالأحمر والفوشيا، أو كالبرتقالي والأحمر في نفس الصندل.


 موضة احذية صيف ، احدث موضة الصنادل ذات الكعب العالي  ، اخر صيحات الموضة للصيف والربيع الصناديل  أحدث تصميمات أحذية لربيع وصيف  ، صور موديلات لاحذية نسائية صيف ، صور صنادل, موديلات صنادل , موضة الوان صنادل ، تصميممات وموضة الصيف/الربيع  الصناديل والاحذاية ، Fashion sandals, spring summer ، Models, shoes, spring summer ، l,qm hgwkh]dg hgwdt ,hgvfdu , l,]dghj hghp`hdm wdt,vfdu

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صور بنات ونساء جميلات خلفيات اجمل نساء فى العالم صور فنانات جميلات

التعرف على المساج الهندي وما هي فوائد المساج والتدليك للجسم

صورقمصان نوم مثيرة لانجرى موضة الملابس الداخلية للعرايس والمتزوجات