فيديو الرسم على الاظافر مع الوان موضة الماركة المناسبة وكيفية العناية بالاظافر

يمكن الاعتناء بالأظافر الخشنة والمتشققة بواسطة حمام زيت الزيتون أو زيت اللوز الفاتر وأوضح أورليش كلاين من رابطة أطباء أمراض الجلدية بالعاصمة الألمانية 

برلين، أن دهان الأظافر بالكريم بشكل منتظم مع تدليكها بأحد زيوت العناية الخاصة بالأظافر يمنحها ملمساً مخملياً ويُزيد من قوتها.
وغالباً ما يتسبب الإجهاد الشديد للأظافر في جفافها؛ لذا ينبغي على مَن يستخدم الماء والمنظفات المنزلية كثيراً ارتداء قفازات، وإلا ستصبح أظافره لينة بشكل زائد عن الحد وتفقد الطبقة الدهنية الواقية لها؛ ومن ثمّ يكون بإمكان مسببات المرض مثل الفطريات والبكتيريا النفاذ إلى الجسم بشكل أسهل. فضلاً عن ذلك ينصح كلاين بعدم استخدام مزيلات طلاء الأظافر المحتوية على مذيبات؛ لأنها يُمكن أن تتسبب في جفاف الأظافر أيضاً.
وتجدر الإشارة إلى أن الأظافر تقي مقدمة أصابع اليدين والقدمين، فضلاً عن أنها في غاية الأهمية بالنسبة لحاسة اللمس؛ حيث إنها تجعل اليدين والقدمين تشعر بمخاطر الإصابة المحتملة بشكل أفضل.
كما ينصح الطبيب الألماني بألا يتم تقصير الأظافر بشكل دائري حتى مرقد الظفر، بل ينبغي تهذيبها فقط أو بردها، مؤكداً على ضرورة ألا يتم تقليم الجلد الموجود حول الأظافر على الإطلاق، ولكن ينبغي تحريكه بحذر إلى الخلف باستخدام أعواد قطنية.
ويُفضل إزالة الاتساخات الموجودة تحت حواف الأظافر باستخدام فرشاة أظافر ناعمة.

فيديو إطلالة اللونين الأبيض والأسود يمكنك أيضا إختيار لونين ىخرين مثل الأسود والفضى والذهبى والاسود

أن الألوان الداكنة تتربع على عرش موضة طلاء الأظافر في موسم الشتاء القادم .

 ويتجسد هذا الاتجاه لدى ماركة Chanel، الرائدة في طلاء الأظافر، في درجة الرمادي الأسفلتي التي تحمل الاسم «513 Black Pearl». ويمتاز هذا الطلاء بسطحه الخشن لاحتوائه على جزئيات لامعة. كما تتضمن مجموعة ماكياج ماركة Make Up Factory هي الأخرى لوناً رمادياً مشابهاً يحمل اسم «Dramatic Grey».
وتعول شركات أخرى على لون الجينز الأزرق، مثل طلاء الأظافر «Voga-ta Get the Blue» ماركة OPI وطلاء الأظافر «Rgb، Blue Jean Baby» ماركة MAC وطلاء الأظافر «BOO» ماركة Uslu Airlines.
وبالإضافة إلى ذلك، سيكون اللونان البترولي والتركواز الداكن ممثلين بقوة في مجموعات ماكياج الموسم القادم.
ولكن خبير الموضة الألماني ينصح النساء بعدم وضع هذه الدرجات اللونية الداكنة عند الذهاب للعمل، وأن يفضلن بدلاً منها الألوان الأكثر رقة أو الكلاسيكية، ويقول روزه :"أما في مناسبات أوقات الفراغ، فيمكن على العكس من ذلك إطلاق العنان للرغبة في الألوان".

دائما ما تعرف المرأة الأنيقة باختيارها للون  المذهل والرائع لجمال أظافرها وهذا ما تخبرنا به Catherine Baek خبيرة التجميل لدي Orly وأن أناقة المرأة وجرائتها وجاذبيتها الشديدة تظهر من خلال طلاء أظافرها  

فييديو لطريقة عمل طلاء اظافر، معرفة كيفية العناية بالاظافر ، الحصول على اظافر رائعة مع خبيرة التجميل ، اللون الاكلدور موضة  ، يوتيوب رسم على الاظافر اللوان المناكير  ، hgvsl ugn hgh/htv ,l,qm hgghg,hk  ، Video painting with nail colors Fashion  ، احدث الوان المونيكير  ،