فيديو طريقة عمل مساج وتدليك لشعور بالاسترخاء احدث موضة بالثعابين

" "
فيديو مساج اوتدليك الافاعى احدث موضة
أحدث أسلوب التدليك و المساج ذلك أن الأفاعي المدللة و التي تقتنيها ارا باراك على 


سبيل الهواية تعد من المدلكين المثاليين لما يسببه انزلاقها و انسيابها و تمعجها من اثر تدليكي عندما توضع على جلد الشخص على حد زعم صاحبها.


و أشارت ارا إلى أنها اكتشفت (القيمة العلاجية) لثعابينها المدللة بعدما لاحظت إن صديقاتها يشعرن بمزيد من الارتياح و الاسترخاء عندما يحملن تلك الثعابين و تحدثت في هذا السياق قائلة (إن البعض قالوا لي أن الإمساك بالثعابين جعلهم يشعرون بمزيد من الاسترخاء و قد أفادت امرأة عجوز بان انسياب الأفعى على الجلد يحدث تأثيرا مهدئا و ملطفا).

و قالت ارا أن بمقدور ثعابينها القيام بالتدليك لان انسيابها يحدث تأثيرا كتأثير المسح على الجسم و كانت ارا تعتمد على عرض حيواناتها المدللة للحصول على المال و لكنها اكتشفت انه يمكن الحصول على مزيد من الإيرادات ممن يرغبون في التدليك على طريقة العلاج بالزواحف.
 فيديو مقطع فظيع المساج والتدليك بالثعابين

و تستخدم الأفاعي الكبيرة الحجم للتدليك القوي بينما تستخدم الأفاعي الصغيرة الحجم للتدليك الخفيف اما من يشعرن بنوع من التردد في الحصول على تدليك بالثعابين فسيكون من دواعي سرورهم أن يكونوا على إدراك بان تلك الثعابين غير سامة.

و لكن إذا اعتقد احدهم إن الاستعانة بالثعابين في التدليك أمر يفوق حدود المعقول فان ارا تقدم لهم خيارا بديلا يتمثل في التدليك بالقوارض من فئران و جرذان توضع أسفل القدمين