طريقة مضمونة لعلاج الهالات السوداء ومشاكل البشرة بالحقن تحت الجلد

 بأستخدام ابرة صغيرة جدا (ابرة الميزوثرابيFor the treatment of dark  circles ثيرابي ثورة عالمية والتقنية نجحت بصورة كبيرة لإزالة الهالات السوداء حول 


العينين و تشققات الجلد وتجديد حيوية البشرة ومعالجة ارتخاء الجلد والسيلولايت .
تدفق الأكسجين في الأنسجة ما يحسن من الدورة الدموية في المناطق المصابة

و بالتالي يحسن من لون المنطقة وشكلها وحيويتها ومرونتها ، وتعتبر تلك التقنية هي الافضل على الاطلاق للتخفيف من الهالات السوداء في المنطقة المحيطة بالعينين بنسبة 60 - %70 .

ويؤدي حقن غاز ثاني أكسيد الكربون تحت الجلد تحت العين إلى توسع الأوعية الدموية والتي بدورها تؤدي إلى زيادة الأكسجين والدورة الدموية بالانسجة ما يؤدي الى طرد الاحتقان والسموم في الانسجة والخلايا في هذه المنطقة.

وعندما تكون نسبة الاكسجين عالية بالدم فانها تطرد السموم الموجودة في الخلايا ، وبالتالي تتاح لها التنفس بعمق وتظهر النتيجة السريعه لتلك الخلايا الكسلانة والمتعبة نظرا لوجود عوائق وصول الاكسجين اليها بسهولة وعمق ، وتتيح لها تلك التقنية بتجدد اسرع ، وسرعان ما تختفي التجاعيد الصغيرة والخفيفة وتتماسك البشرة وتكون ملساء ، ويتم توحيد اللون في الوجه ان كان يعاني من ظهور الكلف والتصبغات.

تقنية الكاربوكسي غير مؤذية للجسم لأن غاز ثاني أكسيد الكربون هو منتج طبيعي من خلال الاستقلاب اليومي لجسمنا ولهذا فليس له أي تأثيرات جانبية. كما يستطيع الشخص متابعة عمله فورا حيث لا تظهر اي علامات للانتفاخ او الاحمرار .
 الحصول على بشرة نضرة ورائعة

استعملي المصل.
يحتوي المصل على مكونات نشيطة، تزيد من ترطيب البشرة وتعالج المشاكل الشائعة.يفضل أن تستشيري أخصائية البشرة عند شراء مصل البشرة



سرع طريقة لعلاجالهالات السوداء ، لحل مشاكل البشرة ، لتفتيح الوجه ، طريقة سريعة ومضمونة ،
اخصائي البشرة ، خبراء الجلد ،  ugh[ hgihghj hgs,]hx