المحكمة تؤجل قضية نسب ابن الفنانة قمر وجمال مروان

المحكمة تؤجل قضية نسب ابن الفنانة قمر وجمال مروان يرد ببيان صحافي


في أولى جلسات قضية إثبات نسب «جيمي»، ابن الفنانة «قمر»، قررت محكمة الأسرة تأجيل القضية إلى يوم 20 شباط/فبراير الجاري، وذلك بسبب تغيّب جمال مروان عن حضور الجلسة وعدم دخول محاميه إلى قاعة المحكمة. وكانت «قمر» قد اتهمت جمال مروان بأنه والد طفلها، والذي اختارت له اسم «جيمي» بشكل موقت الى حين الاعتراف به.
ومن جانبه، أصدر جمال مروان بياناً وزعه على وسائل الإعلام وقال فيه: «لم يسبق لي الزواج طيلة حياتي سوى من السيدة جيلان محمود سهمود المحترمة، ومصاهرتي لعائلتها الكريمة، وأحمد الله عزَّ وجل على نعمة إنجابها لي ثلاثة أولاد، وهي الآن حامل بمولود رابع، ولم يسبق لي الزواج بغيرها، سواء زواجاً رسمياً أو عرفياً أو مجرد خطبة لأي ما كان.

أما التزامي الصمت دوماً حيال تلك الشائعات فلم يكن سوى للترفع وعدم الانزلاق أو الانسياق لأسلوب دعائي دنيء انتهجته المطربة المذكورة، ومن يساندها، بقصد الابتزاز وبحثاً عن الشهرة، ولو عن طريق الطعن بالأعراض والخلط بالأنساب والنيل من سمعة العائلات الكريمة، هذه الشهرة التي عجزت عن تحقيقها من خلال أدائها الفني.
وبما أن صاحب الحق هو من يبادر إلى المطالبة بحقه، فإنني قد اتخذت كافة الإجراءات القانونية ضد المذكورة، وملاحقتها قضائياً بشروط جزائية بتاريخ سابق على اختلاقها لتلك المهاترات، لذلك فالأمر بات واضحاً. وبما أن الموضوع أضحى أمام عدالة القضاء، فإنني أهيب بكافة الوسائل الإعلامية الكف عن التعرّض لي والخوض في أمور تتعلق بالأعراض والأنساب وسمعة العائلات، وانتظار حكم القضاء البات والالتزام بحكم القانون».
وتجدر الاشارة الى ان جمال مروان كان قد منع قمر من ذكر اسمه عبر برنامج «حديث البلد على شاشة «ام تي في»
اللبنانية من خلال قرار صادر عن قاضي الأمور المستعجلة في لبنان بناءً على شكوى من مروان. وقد التزمت المحطة بعدم عرض الجزء الذي تحدثت فيه قمر عن علاقتها بجمال مروان.
لكن المفاجأة كانت انها اطلّت في برنامج لنشر مع طوني خليفة مباشرة على الهواء على شاشة أخرى هي «تلفزيرن الجديد خصوصاً ان خليفة لم يذكر في اعلان الحلقة ان قمر ستكون موجودة معه تجنباً لقرار مماثل للذي طال م تي في».

وتحدثت قمر وأكدت أن جمال مروان والد طفلها من زواج عرفي، لكنها لا تملك ورقة الزواج لأن مروان أخذها منها وأخفاها تقو


المفاتيح : فضيحة ، فضائح ، عرفى ، نسب ، طفلها ، القضية ، اخر ، اخبار ، قضاء ، زواج ، اعترفات ، مثيرة ، ورقة ، معلمات ، حديث ، الممثلة ، مطربة ، رجال اعمال، hov hghofv

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صور بنات ونساء جميلات خلفيات اجمل نساء فى العالم صور فنانات جميلات

التعرف على المساج الهندي وما هي فوائد المساج والتدليك للجسم

صورقمصان نوم مثيرة لانجرى موضة الملابس الداخلية للعرايس والمتزوجات