كيفية الحاجبين المثالين خطوات الحصول على حاجبين ملائمين لشكل الوجه

" "



الحاجبين المرتبين والملائمين لشكل الوجه. إليك خطوات سهلة وبسيطة تتيح لك الحصول على حاجبين مثاليين


النصائح الاتية
 
حلول سريعة
  • إذا أفرطت في نتف الشعيرات الزائدة من حاجبيك، إملأي الفراغات بواسطة قلم الحاجبين. باشري في رسم خط سميك أولاً، وبعد تجاوز قوس الحاجب، ارسمي خطوطاً رفيعة وصغيرة نحو الزاوية الخارجية للعين.
  • إذا كان حاجباك بعيدين جداً عن بعضهما، يمكنك تصحيح شكلهما عبر ملء المساحات الفارغة بخطوط صغيرة مرسومة بقلم الحاجبين. احرصي على أن تكون الخطوط الصغيرة المرسومة مماثلة لشكل الشعيرات الطبيعية للحاجبين. يمكنك أيضاً رش القليل من البودرة فوق الحاجبين لتثبيت الخطوط المرسومة.
  • إذا كان حاجباك قصيرين، أي أنهما ينتهيان باكراً، مددي شكلهما برسم خطوط صغيرة نحو الزاوية الخارجية للعين. به
باشري أولاً في تمشيط الحاجبين بواسطة فرشاة الحاجبين (كما يمكنك استعمال فرشاة أسنان ناعمة). مشطي الحاجبين إلى الأعلى قبل أن تباشري في نتف الشعيرات الزائدة. اجلسي قرب نافذة لأن الضوء الطبيعي يساعدك في تحديد مواقع الشعيرات الناعمة والمبعثرة.
2- احملي مرآة يدوية مضخمة في يدك، واحملي ملقط نتف الشعر في اليد الأخرى. انتفي بعض الشعيرات الزائدة من كلا الحاجبين كل مرة- فهذا أسهل كثيراً من محاولة محاكاة شكل الحاجب الأول بعد الانتهاء من نتفه تماماً. يفترض أن يبدأ حاجبك فوق الزاوية الداخلية لعينك، على أن يتحاذى قوس الحاجب مع الحافة الخارجية لقزحية العين. لا تنتفي أبداً الشعيرات الموجودة فوق الحاجب، لأن هذا يسطح التقوس ويجعل الحاجب منخفضاً وبالتالي تبدو العين أصغر حجماً.
3- عند نتف الشعيرات الطويلة والمتمردة، مشطيها أولاً إلى الأعلى، ثم استعملي ملقطاً صغيراً خاصاً بالحاجبين لقص أطراف الشعيرات الممتدة فوق خط الحاجب. هذا الحل أفضل من النتف لأن النتف قد يسبب فجوات، خصوصاً وأن سماكة الحاجبين تتضاءل مع التقدم في العمر.
4- مشطي بعدها شعيرات الحاجبين إلى الأسفل وكرري العملية.
5- بعد الانتهاء من قص الشعيرات ونتفها، استخدمي الهلام الملطف للبشرة، مثل الهلام المحتوي على الألوة، للمساعدة على تخفيف الاحمرار.
6- مشطي أخيراً شعيرات الحاجبين وثبتيها في مكانها بواسطة هلام تثبيت الحاجبين.


حاجب مثلى للوجه ، كيفية  لعمل الحواجب ، الطريقة المثلية لعمل الحواجب ، ماهى طريقة المناسبة لرسم الحواجب ، لاشكال الوجة تختلف لسم الحاجب ، خطوط لعمل شكلها مناسب، حواجب مرسومة بشكل طبيعيى  ، للحصول على حاجب مميز ، حاجبك و لتعامل مع شكل الوجه ، ابسط طريقة للحواجب ، لاظهارجمال العين ، ;dtdm hgjulg lu hgph[fdk