التاتو وكل شيء عن التاتو وطريقة ازالة الوشم مع احدث رسومات الوشم والتاتوه

التاتو وكل شيء عن التاتو وطريقة ازالة الوشم مع احدث رسومات الوشم والتاتوه التاتو هو ما عُرف في الماضي البعيد باسم الوشم واستخدم بطريقة بدائية حيث كانت توضع الألوان أو الصبغات على الجلد 


ثم يتم استخدام قطعة خشبية حادة تعمل على جرح الجلد لتمكن الصبغة من الدخول إلى الجلد المجروح

 كما كان قديماً نوع من الزينة للمرأة حيث كانت النساء تقوم برسم الوشم على الذقن كنوع جمالي.
 خبيرة التجميل سمر الشيخ من مدينة جدة لتوضح لنا أكثر عن أنواع التاتو.
 عن أنواع التاتو؟
يوجد نوع من أنواع التاتو بكثرة عند الأفارقة وذوي البشرة السمراء أو السوداء حيث كانوا يوشمون الأطفال بالتاتو العلاجي وبالأخص في أماكن محددة كالفم وهي اللثة، حيث يقوم التاتو وكثرة الضرب بالإبر للثة بقتل خلاياها وتحول لونها من الوردي الي الأسود، وبذلك يحافظون علي أسنانهم مدى الحياة، فتصبح  ناصعة البياض، وبلا ألم مع مرور الوقت.

 
  Tattoo
تاتو الجسم
تاتو الفنانين
صور اشكال التاتو

رسم أجمل نقوش التاتو

الوان الوشم والتاتو

تاتو الحنـــة الملونــة

تاتو الحنة الملونة مع النقشات صور‎

اللبناني للوشم علي الجسم

هل توجد أضرار صحية؟
 لا توجد للتاتو أي أضرار صحية، إذا اكتملت عملية التعقيم الكاملة للجهاز أو الإبر، حيث تكون لكل فرد إبرتة الخاصة والتي تستخدم لمرة واحدة فقط.
حدثينا قليلاً عن الأجهزة الجديدة للتاتو؟
 تتطور أجهزة التاتو حيث تستطيع أي من الخبيرات التحكم بمدة التاتو، وذلك من خلال أجهزة معينة وألوان معينة، فلا يأخذ وقتاً طويلاً كما كان في السابق، بالإضافة 

لذلك تستخرج ألوان التاتو من صبغات طبيعية، لا تضر الجلد.

احدث رسوم التاتو

Tattoo Style
ضور التاتو 
احدث تاتو 
كيفية ازالة التاتو

جميع انواع التاتو

طريقة عمل تاتو
هل توجد استعمالات أخرى للتاتو؟
نعم، تطورت فكرة التاتو، فأصبح بأجهزة خاصة، وألوان طبيعية، تساعد على إبراز جمال المرأة، حيث أصبحنا نستطيع من خلاله تجميل الحواجب، أياً كانت مشكلتها كالشكل، أو لا قدر الله بعد الحوادث، أو بعد العمليات الجراحية، فبالتاتو نستطيع إخفاء جميع مشاكل الحاجب. كما نستطيع من خلال التاتو تغيير لون الشفاه وإعطائها لوناً ورديا أو أحمراً، أو ما يناسب المرأة من ألوان مختلفة.


احدث رسم التاتوه

رسم الوشم على الجسم
 ما هي موضة التاتو التجميلي في وقتنا الحالي؟
التاتو التجميلي نستطيع فيه إبراز جمال السيدات، في أماكن مختلفة من الوجه والجسم كرسم العين بالآيلاينر، أو نقط تعزيز للرموش بين شعيرات الرمش. بالإضافة إلى الرقبة، أو على الكتف، أو اليد، أو الرجل، أو المؤخرة أو الظهر. تتهافت النساء حاليا على آخر صرعات التاتو كالرسم علي الجسم بأحدث الرسومات بأشكال مختلفة كرسم الفراشة،أو الوردة مما يعطي مظهر جمالي أنثوي.



رسم ونقش الوشم على جسم البنات
صور تاتوه
اخر موضه للتاتوه 
موضة التاتوه 
احدث تاتوه 
الوشم
اماكن التاتوه فى الجسم
اشكال الوشم والتاتوه

صور تاتوه احدث موضه
تاتوه جهاز بيستخدام بالمائ
احدث تاتوه 
وشم 
وشم اخر موضه
موضة التاتوه
رسم الوشم واماكن مختلفة فى الجسم
احدث رسمات الوشم
الوشم وطريقة عمل التاتوه
تاتوه للمثلين
هل توجد طرق لإزالة التاتو؟
 هناك طرق عديدة لإزالة التاتو، أحدثها أجهزة الليزر، والتي أصبحت متوفرة في جميع العيادات ومراكز التجميل، يعتمد التاتو في نظافته وجماله علي اليد العاملة ذات الخبرة الطويلة ونوع الجهاز ودقة الألوان.
بالنسبة للنساء اللواتي يبلغن من الثلاثين إلى الخمسين عاماً، هل يملن إلى تاتو معين؟

 ما هي موضة التاتو للحواجب هذا العام؟
كثيرات من النساء يرين أنهن يجب يواكبن الموضة بغض النظر إذا كانت تناسبهن أم لا، ولكنني أرى أن الرسمة المميزة هي التي تناسب الوجه والملامح، أما عن موضة هذا العام في موضة الحاجب الصيني والذي لا يناسب الكثير من النساء.


وشم للحواجب الخفيفه
 
عمل وشم للحواجب


 رسم الحواجب بالتاتوه
تاتوه للشفاه
في عمر الثلاثين تخسر المرأة كمية من شعر الحاجب، فيكون اتجاهها أكبر للتاتو. كثير من النساء يتجملن بالتاتو، وتتفاوت الراغبات به بكثرة ولا يقتصر على عمر معين، حيث أن المراهقات يفضلن الرسم علي الجسم.
ما هي أسعار التاتو حالياً؟
أسعار التاتو تتراوح من مكان لآخر، ولكنها تعتبر قريبة من بعضعها البعض، حيث أنه ليس رخيصاً، وذلك لأن الجهاز والألوان والإبر ليست رخيصة.
  وشم