لتظهري أكثر جمالا في الصور اليكى بعض النصائح والحيل

لتظهري أكثر جمالا في الصور اليكى بعض النصائح والحيل هناك من هن عاديات الشكل، ولكنهن يبدون أكثر جمالاً في الصور، وهناك من هن جميلات ولا يظهرن كذلك في الصور


 إليكن دراسة حول هذا الموضوع؛ تسلط الضوء على موضوع التقاط صور النساء، وكيفية ظهورهن فيها.

الدراسة، التي قامت بها جامعة ويك فوريست، الأميركية، قالت: إن النساء يصبن بعقد نفسية أحياناً عندما يجدن أنفسهن أقل جمالاً مما كان متوقعاً في الصور؛ ولكن غالبيتهن لا يعرفن بأن الصورة لا تعكس 100% من الشكل. وهناك حقيقة حول هذا الأمر؛ تتلخص في وجود من هي «فوتوجينيك»، أي تبدو أكثر جمالاً في الصور، وهناك من لا يملكن هذه الميزة؛ بحيث يبدون أقل جمالاً في الصور هناك بعض الحيل التي تساعد المرأة على الظهور أكثر جمالاً في الصور

فما هي هذه الحيل؟
a simple tricks make you is attractive when you take images
أولاً- انظري إلى ناحية اليمين عندما تؤخذ لك صورة
أوضحت الدراسة أنه من الناحية العلمية، فإن الجانب الأيسر من الوجه يعتبر أكثر جاذبية من الجانب الأيمن، ولذلك عند أخذ صورة لك؛ انظري إلى الناحية اليمنى؛ لكي يظهر جانبك الأيسر بشكل أكثر وضوحاً، فإذا شعرت أن وجهك يبدو سمينا جدا عندما توجهيه مقابل الكاميرا بشكل مباشر، استفيدي من زوايا الوجه.. أديري رأسك إلى الجانب الأيسر قبل التقاط الصورة، حيث يعمل هذا على تسليط الضوء على ملامحك وعينيك وأنفك وشفتيك كما يخفي الدهون في الوجه.

ولمزيد من الجاذبية، يمكنك إمالة وجهك قليلا للأسفل كي تتركز الكاميرا على عينيك فتبدوان أكثر اتساعا ويبدو باقي الوجه بحجم أصغر.
أن الناحية اليسرى من جسم الإنسان تعكس عواطف أكثر من الناحية اليمنى.

ثانياً- اختاري مكياجك بشكل دقيق
قالت الدراسة إنه من أجل ضمان مظهر أكثر جمالاً في الصورة؛ تجنبي وضع أساس قوي للمكياج، وقللي من كميات مستحضرات التجميل التي تستخدم في الوجه، فالمكياج الثقيل يبدو قبيحاً في الصور بسبب الظلال والألوان وعكسها للضوء بشكل لا يبدو طبيعياً.اختاري مكانا للتصوير حيث يكون الضوء قويا لا تحني ذقنك إلى الأسفل بشكل كبير حتى لا يكون هنالك الكثير من الظلال على وجهك.

ثالثاً- أظهري ما هو جميل فيك
كل امرأة تعرف نفسها، وتعرف مكامن الجمال عندها، فإن كان وجهك جميلاً وجسدك غير متناسق فتجنبي أن تؤخذ لك صور طولية، أي أظهري وجهك إلى ما تحت الرقبة، وإذا كان جسمك متناسقاً؛ فحاولي أن تؤخذ لك صور طولية مظهرة جسدك؛ لأن هذه الناحية الجمالية تغطي على العيوب الأخرى الموجودة في الوجه.

رابعاً- تجنبي أن تؤخذ لك صور مظهرة احمرار العينين
أكدت الدراسة أنه يجب استخدام تقنية إزالة اللون الأحمر في الكاميرا؛ لأن اللون الأحمر للعينين يسيء للصورة المأخوذة لك.

خامساً- الابتسامة المتكاملة
أوضحت الدراسة أن بعض النساء يحاولن إعطاء ابتسامة مصطنعة وغير طبيعية، وهذا أيضاً يسيء للصورة، فالمرأة يجب أن تحاول قدر الإمكان إعطاء ابتسامة حقيقية؛ لأن ذلك يزيل الكثير من العيوب في الوجه، والمقصود أيضاً هنا هو تحكم المرأة بابتسامتها.
رسم ابتسامة صغيرة على شفتيك
سادساً- اعرفي كيف تنظرين للكاميرا
أشارت الدراسة الأميركية إلى أنه من المهم جداً أن تعرف المرأة كيف تنظر للكاميرا، وهنا ينصح بأن لا تنظر إلى منتصف عدسة الكاميرا، بل يجب أن تكون النظرة جانبية بعض الشيء، فالنظر إلى منتصف العدسة يعطي الانطباع بأن المرأة شغوفة جداً وقلقة على الصورة، يجب أن تكون النظرة طبيعية، وكأن شيئاً لا يحصل، فكل ما هو طبيعي وغير مصطنع يبدو أكثر جمالاً.