طرق عمل تسريحة الشعر المبلل مع موضة تسريحات الشعر لصيف

الشعر المبلل موضة ربيع وصيف مع قدوم كل فصل جديد ترغب كل سيدة وفتاة فى التجديد من مظهرها واولى خطواتها لذلك هي تغيير تصفيفة شعرها إلى الموضة 


السائدة فى هذا الفصل، فإذا كنت ترغبين كذلك فى التجديد فلابد وأن تعلمى ان الشعر المبلل اللامع هو السمة السائدة فى فصلى الربيع والصيف.
طريقة عمل تسريحة الشعر المبلل  موضة صيف 
ستكون الموضة السائدة فى أغلب تصفيفات الربيع والصيف. وتتميز هذه التصفيفات بسهولتها فضلا عن انها تتماشى مع خروجاتك النهارية أو الليلية كما أنه لا مانع من اتباعها كذلك أثناء ذهابك للعمل واجتماعاتك المهنية.
  ابدئى من الآن فى التجديد من شعرك والاعتناء به، فتصفيفات الشعر المبلل تحتاج لشعر قوى ولامع وصحى يتحمل كريمات التصفيف والجل الضروريين فى تثبيت المظهر المبلل للشعر.

طرق صحيحة لتصفيف الشعر المبلل  فإذا غسلت شعرك وجففته بشكل صحيح فسيسهل عليك تصفيفه، وإليك الطريقة المثلى لغسل الشعر وتجفيفه:
1- بللي شعرك قليلا ثم ضعي عليه قليلا من الشامبو.
2- دلكي فروة رأسك بلطف لمدة دقيقة بشكل يسمح لرغوة الشامبو أن تتوغل داخل الشعر.
3- اشطفي شعرك بالمياه جيدا ثم ضعي المرطب المناسب لنوع شعرك.
4- اتركي المرطب على شعرك لدقيقتين ثم اغسليه جيدا.
5- تخلصي من الماء الزائد بشعرك عن طريق عصره بلطف.
6- ضعي منشفة فوق شعرك ثم اضغطي عليه وتجنبي تماما فرك الشعر بالمنشفة حتي لا تتسببي في تهييشه.
7- للحصول على نتائج أفضل، ضعي قليلا من سيرام زيرو فريز لمنع تهييش الشعر.

كيفية تصفيف الشعر المبلل 


تسريحات شعر موضة الصيف  الشعر المبلليمكنك الآن تصفيفه بالطريقة التي تناسبك، وفيما يلي بعض الأفكار البسيطة التي يمكنك الاستعانة بها للحصول على تسريحة شعر مميزة في فصل الصيف بأسرع وقت ممكن وبأقل مجهود دون الحاجة إلى تجفيف شعرك بمجفف كهربائي.
 تمشيط الشعر: من ابسط تصفيفات الشعر التي تتماشي مع الشعر المبلل هو تمشيط الشعر جيدا من الأسفل وتدريجيا نحو الأعلى وتركه ينسدل على ظهرك، وتتماشى هذه التصفيفة خاصة مع ذوات الشعر الخفيف الناعم.
الاكسسوارات: يمكنك إضفاء مظهر أنيق لشعرك المبلل عن طريق تصفيفه على هيئة كعكة أو ذيل حصان بسيط وتجميله بإكسسوارات الشعر المختلفة التي اشهرها مشابك الشعر البلاستيك الملونة والورود ورابطات الرأس، والتي جميعها تضفي حيوية وجمالا على شعرك.
وقد تبين هذا جليا فى ظهور أغلب عارضات الأزياء فى عروض ملابس الربيع والصيف بكبرى بيروت الأزياء العالمية بتصفيفات شعر مبتكرة طغى عليها سمة الشعر المبلل اللامع الجذاب، لتصبح هذه السمة الموضة الغالبة طيلة الفترة القادمة وحتى انتهاء الصيف.


1- تصفيفة شعر ميجان فوكس وهيدى كلوم:

 

تسريحة الشعر المبلل
من أفضل النجمات اللاتى يمكنك اتباعهن فى تصفيف شعرك المبلل النجمتان العالميتان ميجان فوكس وهيدى كلوم، اللتان اشتهرتا بتصفيف شعرهما المبلل للخلف مع تركه ينسدل على الظهر.


2- الكعكة المنخفضة:

 

تسريحات انيقه وبسيطة غاية فى الروعة
ولمزيد من التجديد جربى تصفيف شعرك على هيئة شنيون منخفض، وكل ما عليك عمله هو غسل الشعر جيدا مع دهنه بقليل من الجل المثبت للشعر وتمشيطه للخلف، ثم قومى بتصفيف شعرك ذيل حصان منخفض ولفه كعكة مع مراعاة تزيين الكعك بإكسسوارات الشعر المبتكرة لمزيد من الأناقة والجمال.

تسريحات الشعر موضة صيف الطلة المبللة



 تسريحات سهرة موضة صيف

من تسريحات الشعر القديمة التي عادت للظهور مرةً أخرى هذا العام، تسريحة الشعر المبلل التي تعطي إحساساً بالانتعاش، وقد ظهرت هذه الطلة كثيراً في عروض شانيل   خصوصاً مع تسريحة الشنيون المزين بإكسسوارات الشعر من اللؤلؤ..

تسريحة الشعر المبلل صيف

3- ذيل الحصان:


ولا مانع كذلك من تجربة تصفيف شعرك على هيئة ذيل حصان مفرود، فقط قومى بفرد شعرك بطرقك المعتادة مع دهنه بقليل من الجل ثم لمه على هيئة ذيل حصان مرفوع. ويفضل فى هذه التصفيفة استخدام رابطات الشعر العريضة المبتكرة وذلك لإضفاء مظهر عصرى حديث على شعرك.

4- فرق الشعر من الأمام:




كما يمكنك تجربة غسل شعرك ثم تركه ليجف بشكل طبيعى خاصة إذا كنت تتمتعين بشعر ناعم ذي تمويجة بسيطة، وقبل ان يجف شعرك تماما قومى بدهن أعلى الشعر بقليل من الجل المصفف مع إضافة فرق امامى بسيط.

5- فرق ولف الخصلات الأمامية لشعرك:
 الشعر المبلل موضة ربيع وصيف 

كما يمكنك تجربة تصفيف شعرك بطريقة أكثر شبابية وذلك من خلال فرق الشعر بالطول من الأمام مع لف الخصلات الأمامية بلطف للخلف مع تثبيتها بمنتصف الرأس بدبايس شعر صغيرة. ويمكنك فى هذه التصفيفة لم شعرك ذيل حصان أو كعكة او تركه ينسدل على ظهرك.

6- ذيل حصان مطوى:


موضة تسريحات وقصات الشعر  وصيف   إذا كنت تعانين من تهيش الشعر فجربى هذه التصفيفة المبتكرة التى تعتمد فى الأساس على تصفيف الشعر على هيئة ذيل حصان ثم طى الشعر مع تثبيته بدبابيس الشعر بعرض الرأس. وللحصول على افضل مظهر لهذه التصفيفة زيدى من كثافة شعرك عند منطقة تاج الرأس قبل دهن الخصلات العليا من الشعر بالجل المثبت ولمه في شكل ذيل حصان مطوى.

ولمزيد من الجمال والأناقة يفضل دائما مع تصفيف شعرك المبلل بمختلف تصفيفاته التركيز إما على مكياج العين خاصة أثناء خروجاتك الليلية أو وضع احمر شفاه لافت إذا كنت ترغبين فى مكياج عين خفيف، وذلك لتضفى على وجهك لمسة أنثوية جذابة.
وفي النهاية يجب الأخذ في الاعتبار ان تصفيف الشعر بأى من الطرق السابقة لا بد أن تتوخى الحذر أثناء التعامل مع شعرك المبلل حيث انه يكون ضعيفا وأكثر عرضة للتقصف من الشعر الجاف، لذلك يفضل اختيار أدوات تصفيف الشعر وأهمها المشط بعناية فائقة.

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صور بنات ونساء جميلات خلفيات اجمل نساء فى العالم صور فنانات جميلات

التعرف على المساج الهندي وما هي فوائد المساج والتدليك للجسم

صورقمصان نوم مثيرة لانجرى موضة الملابس الداخلية للعرايس والمتزوجات