التخلص من الاكتئاب والطاقة السلبية عن طرق الابراج والاطعمة

مشاحنات العمل والضغوط النفسية والأسرية أمور تساعد على الإصابة بنوبات اكتئاب بسيطة بين الحين والآخر وخاصة حين تتسلل الطاقة السلبية إلى حياتك وتصل لكِ من 


كل من حولك ، الأمر الذي يشكل خطرا على الصحة العامة ،حيث أكد باحثون منظمة الصحة العالمية أن أثر الاكتئاب على حياة المريض أخطر من أمراض
 الضغط والسكري والربو والخناق والتهاب المفاصل، خاصة إذا ارتبط بالاكتئاب مرض مزمن آخر.
إذا كنتِ تشعرين بتسلل الحزن إلى نفسك؟؟ لا تستسلمين للطاقة السلبية التى تتخلل بداخلك ، ولمعرفة إذا ما كنتِ فى حاجة لبذل مزيد من الجهد للتخلص من نوبة الاكتئاب التى

برج الحمل:
إذا كنت تريد إخراج طاقتك السلبية والتخلص من الاكتئاب، عليك بممارسة الرياضة التي تحبها، أو الاشتراك مثلاً في إحدى صالات الرياضة. يمكنك أيضا الخروج مع أصدقائك للتنزه وعمل الأشياء المحببة لديكم كالتسلق على الصخور أو القيام بنزهة في الهواء الطلق. وتعد ممارسة السباحة من الأشياء التي تخرجك من حالة الاكتئاب والملل التي يفرضها الشتاء، أيضاً حاول أن تتواجد لفترات طويلة وسط الأشخاص المقربين لديك من العائلة أو الأصدقاء.
برج الثور:
أنت تحب الانطواء على نفسك وتقرأ الكتاب المفضل لديك لهذا فلا تمل من الجلوس بمفردك في الظلام في الشتاء مهما طالت المدة. حاول أن يكون لديك كتاب تحبه، استمع إلى الموسيقى الهادئة وتناول الوجبة المفضلة لديك ومع قسط من الاسترخاء سوف تتخلص من الشعور بالاكتئاب وتشعر براحة أكثر.
برج الجوزاء:
تقضي الشتاء وأنت تفكر في كيفية التخلص من الشعور بالاكتئاب. حاول ممارسة بعض الرياضة أو البحث عن كتاب جديد لتقرأه يتحدث عن العقل مثلا. ويجب أن يكون شعارك في فصل الشتاء هو كيفية الحصول على الاسترخاء والراحة لجسمك وعقلك معا.
برج السرطان:
حاول الحصول على إجازة لتقضيها وسط عائلتك. وإذا كنت تشعر بالوحدة بسبب عدم وجود شريك حياتك بجانبك فسوف يكون فصل الشتاء صعباً عليك، لذا قم بعمل شيء جديد لكي تخرج من حالة الاكتئاب، فقد تشعر براحة أكبر إذا حظيت بقليل من الاهتمام ممن تحب.
برج الأسد:
الشتاء لا يستطيع إرضاء شخصيتك التي تحب أن تكون مركز الاهتمام. اجمع الأصدقاء والعائلة لتقضي معهم وقتاً ممتعاً في الغناء وسماع الموسيقى. وسوف تتخلص من الاكتئاب إذا شعرت بأنك مركز الاهتمام بالنسبة لمن حولك.
برج العذراء:
نظراً لاهتمامك بالصحة، ففصل الشتاء مناسب جداً لك كي تتبع نظاماً للحمية لتتخلص من وزنك الزائد فهذا يسعدك كثيراً ويجعلك تتخلص من الاكتئاب سريعاً. حاول أيضاً أن تتحرك كثيراً؛ سوف يساعدك ذلك على التخلص من وزنك الزائد.
برج الميزان:
كي تتخلص من الاكتئاب اعلم أن سعادتك تكمن في خلق التوازن في حياتك وحياة الآخرين. فإن العمل على إسعاد الآخرين هو قمة أهدافك، لذا اعمل على إيجاد السلام النفسي ومع الآخرين سوف تشعر بالراحة والسعادة.
برج العقرب :
أنت تحب الترتيب والنظافة، لهذا فإعادة ترتيب منزلك وأغراضك الخاصة هو الشيء الذي يجعلك تتخلص من الشعور بالاكتئاب في الشتاء. وبمجرد أن تجد كل شيء عاد إلى مكانه ستشعر بالسعادة والرضا.
برج القوس:
أنت شخص متفائل بطبعك ومحب للتغيير فلا تستسلم للاكتئاب، لهذا ابحث عن أماكن جديدة لتزورها وقم بعمل جولات للنزهة مع أصدقائك كي تخرج الطاقة السلبية لديك.
برج الجدي:
عند دخول العام الجديد وفصل الشتاء حاول أن تقدم الهدايا لأسرتك، قم بتحضير المفاجآت. مثلا أعد ترتيب ديكور المنزل، وحاول إضافة لمسة جديدة إلى حياتك كي لا يتسلل الاكتئاب إلى حياتك.
برج الدلو:
أعد اكتشاف ذاتك والتخلص من السلبيات حتى لا تشعر بالاكتئاب. حاول تغيير نفسك إلى الأفضل من الداخل ومن الخارج؛ اخلق شخصا جديدا يشعر به الناس أنه ليس الشخص الذي رأوه العام الماضي.
برج الحوت:
إذا وجدت الاكتئاب يدخل إلى حياتك حاول الذهاب إلى أماكن جديدة كي تروّح عن نفسك. اجتهد واعمل حتى تصل إلى طموحاتك، حدد هدفاً لديك لم تستطع الوصول إليه العام الماضي وضعه في أولوياتك واسع للوصول إليه. وعندما تحقق أهدافك ستكون في قمة السعادة.

انواع الغذاء التى تساعد على التخلص من الاكتئاب

نوع الغذاء أيضاً يلعب دورا أساسيا فى التخلص من الاكتئاب ، حيث أشارت دراسة صينية إلى أن هناك 10 أنواع من الأطعمة يمكنها أن تقاوم الاكتئاب وهم أسماك أعماق البحار والموز والجريب فروت وخبز القمح والسبانخ والكريز والثوم والقرع والحليب منخفض الدهون والدجاج. وأشارت مجلة الأبحاث الطبية الصينية إلى أن هذه الأطعمة تحتوي على الحامض الدهني أوميجا3 وقلويات وفيتامين سي وإيه 6 والحديد وعناصر غذائية أخرى تزيد من إفراز هرمون سبرونونين المنعش والمهدئ للأعصاب.


 إخراج طاقتك السلبية والتخلص من الاكتئاب ،  التخلص من الاكتئاب والضيق ومواجهة مشكلات الحياة ،  حظك والابراج حلول لسحب الطاقة السلبية و التغلب على الاكتئاب ، الابراج الطاقة السلبية تسبب المرض والاكتئاب ، طرق وحلول للتخلص من الاكتئاب ، لآئحة أطعمه تسهم في التخلص من الاكتئاب ،  الابراج ومعرفة شخصياتنا وطرق تساعد فى علاج الاكتئاب ، hgjogwlk hghh;jzhf  , Get rid of depression and negative energy through the towers and foods