تسريحات الشعر وقصات جذابه مع لمسه اضافية للتغيير تزيد من جمال شعرك ووجهك

تحب المرأة أن تبدو جميلة من المؤكد أنّ المرأة طبعًا تبحث عن الخروج عن المالوف على أن تبقى جميلة وراضية عن نفسها وفي قصات الشعر نفس الشي ربما 



تكون تصفيفة شعرك جذابة أو مرضية بشكل كبير، ولكن في بعض الأحيان تكونين في حاجة للمسة إضافية تزيد من جمال طلتك،
 فالتغيير والتجديد مطلوبان دائما فلا مانع من اتباع كل ما يبرز جمال شعرك ووجهك.
Hairstyles and attractive styles with an extra touch to change more than the beauty of your hair and face

ولا مانع من التجديد والتغير لما هو أفضل واجمل.
فلا تدخري وسعا في اتباع كل ما هو جديد ومبتكر في فن تصفيف الشعر، وذلك إذا رغبت في مواكبة العصر واخر صيحات الموضة العالمية. وإليك بعض الخدع البسيطة التي تتبعها نجمات هوليوود والتي ننصحك بإتباعها:
- ثني ذيل الحصان لكعكة:
لقد اتبعت الفنانة كيت بيكانسل هذه الخدعة البسيطة في تجديد مظهرها وهي ثني ذيل الحصان على هيئة كعكة شينيوه، مع زيادة كثافة الشعر في مقدمة الرأس، وذلك بضغط الشعر نحو للأمام من عند منطقة تاج الرأس وتثبيته بالأسبراي.

 - تخلي عن المكواة وموجي شعرك:
لا مانع من التجديد والابتعاد قليلا عن الشعر المفرود بالمكواه، فالشعر المجعد والمموج قد يضفي عليك جاذبية وهو ما تتبعه كثيرا نجمة البوب بيونسيه كثيرا ما تترك شعرها المموج للعنان.

وللحصول على مظهر رائع اغسلي شعرك ثم ادهنيه بقليل من المرطب ثوم قومي بالضغط عليه بلطف لتتخلصي من الماء الزائد. ضفري شعرك إلى ضفائر متعددة صغيرة لتقومي بفكها في اليوم التالي بلطف للحفاظ على تمويجات الشعر، ويمكنك تثبيت شعرك بقليل من الإسبراي.

 عصابات الرأس:
من أفضل إكسسوارات الشعر عصابات الرأس التي يمكنك استغلالها في رفع المنطقة الأمامية من الشعر بشكل جذاب وجميل. ولمزيد من الأناقة قومي بزيادة كثافة منطقة تاج الرأس بتمشيط الطبقات السفلى من الشعر عكس اتجاه نموها، وذلك قبل استخدام عصابات الرأس.

 
- بومبيه الشعر:
الشعر الكثيف له جاذبية خاصة، ومن أنجح الخدع للحصول على شعر يبدو أكثر كثافة هو بومبيه الشعر، فقط قومي بتمشيط الجزء السفلي من شعر تاج الرأس عكس اتجاه نمو الشعر ثم قومي بتغطيته بالطبقه العليا من الشعر وثبتيها بالاسبراي.
ويمكنك تثبيت بومبيه الشعر عن طريق دبابيس الشعر توضع اسفله وذلك لضمان عدم هبوطه.

- الشعر المدرج:
أبرزي جمال شعرك المدرج وذلك بدهنه بقليل من السيروم الملمع قبل تجفيفه وكيه، ومن الخدع المتبعة ترك الشعر ليتدلى على الوجه مع تثبيت إحدى الخصلات الأمامية خلف الأذن.



5- الكعكة العليا:
لا تخشي تصفيف شعرك على هيئة كعكة عليا، فهي منتشرة وموضة. ويمكنك الحصول عليها عن طريق لم الشعر ذيل حصان أعلى الرأس ثم القيام بتضفيره ولفه حول رابطة الشعر مع تثبيته بدبابيس الشعر.


 
 


7- الكريم لزيادة لمعان وبريق شعرك:
من الخدع المتبعة دهن الشعر المبلل خاصة القصير منه بقليل من الكريم مع مختلف أنواعه وذلك قبل تجفيفه بالمجفف الكهربائي. فهذه الخدعة تساعدك في الحصول على شعر ناعم خال من التهيش فضلا عن ان الكريم يضفي بريقا لشعرك تلفتين به الأنظار.


8- اتركي خصلات من شعرك تتدلى على وجهك:
من الخدع التي تتبعها النجمة تايلور سويفت ترك بعض الخصلات الأمامية من الشعر تتدلى على جانبي الوجه بشكل جذاب وأنيق.



9
- غيري لون شعرك:
أما إذا كنت ترغبين في تغيير جذري لمظهرك تلفتين به الأنظار فلا يوجد افضل من صبغ الشعر، وهو ما تتبعه نجمات العالم من حين لآخر


 
 لتصفيف الشعر حسب شكل الوجه ، الموضة فى قصات الشعر صور قصات شعر بسيطه فى المنزل ، لتغيير مظهرك نيولوك جديد ، طريقه عمل تسريحات للشعر ، Hair-styles ، اختارى مايناسبك من تسريحات الشعر النجمات والفنانات ، للحصول على شعر يبدو أكثر كثافة ،  فن تصفيف الشعر ، اخر صيحات الموضة العالمية فى تسريحة الشعر ، jsvdphj hgauv rwhj gjyddv hgl/iv