احدث موضة صيفة للفتيات المحجبات ازياء الصيف بالصور

" "

Summer fashion for veiled

 
ازياء الصيف للمحجبات أحدث موديلات الموضة المخصصة للمحجبات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 
اسمحولى اليوم اقدم ليكم ازياء الصيف والتي غالباً ما تبرز عدد الكيلوجرامات الزائدة التي أكتسبناها ولم تسمح لنا ملابس الشتاء بملاحظتها.
ولكي تتجنبي الظهور بوزن زائد في طلعات ورحلات الصيف، عليكِ إتباع النصائح التي سنذكرها لكِ اليوم لعلها تساعدك على الظهور بقوام مثالي أقل من وزنك الحقيقي. 
 
أخطاء موضة عليك تجنبها هذا الصيف
1- أختاري أزيائك بمقاسات مضبوطة لأن القطع الضيقة على سبيل المثال ستبرز المناطق الممتلئة والتي نريد أن نخفيها، أيضاً الملابس الفضفاضة بشكل مبالغ فيه من الممكن أن تظهرك بجسم ممتلئ.
- عادة ما ينصح خبراء الموضة صاحبات القوام الممتلئ بإعتماد الألوان الداكنة مثل الأسود، الكحلي، والأحمر الداكن، أيضاً الألوان الترابية مثل درجات البيج، البرونزي، البني والزيتي، والتي تعد من أبرز الصيحات الدارجة لهذا الموسم ستمنحك قواماً أكثر نحافة.

 أحدث تصميماتها لصيف

ملابس صيف للمحجبات
 صور ملابس وأزياء محجبات لصيف 2017

صور ملابس وأزياء محجبات لصيف 2016 بأحدث موضة

 أزياء محجبات لصيف


صور ملابس وأزياء محجبات لصيف 2016 بأحدث موضة  


 صور ملابس وأزياء محجبات لصيف
 ازياء بنات محجبات
 احدث موضة
 ازياء محجبات جديدة 
  صور كولكشن ملابس محجبات صيفية

 احدث صيحات الموضة في ملابس المحجبات

 لبس المحجبات الجديد موضة
  صور ملابس محجبات 2016
 احدث موضة ازياء المحجبات لصيف
 موضة ازياء المحجبات لصيف

  ازياء وملابس المحجبات لصيف 2017
 صور ملابس محجبات صيفية
 محجبات لصيف 
 ازياء للمحجبات
 صور فساتين تركية للمحجبات
 ازياء احدث موديلات للمحجبات

 ملابس محجبات كاجوال
 صور ملابس وأزياء محجبات لصيف
  المحجبات لصيف

 ملابس وأزياء محجبات لصيف
  ازياء المحجبات

تصنيف  ازياء المحجبات : احدث موضة / ازياء / ملابس وازياء و اكسسورات /
للمحجبات: أعتمدي موضة التقليمات على طريقة دلال الدوب
3- إن كنتي تعانين من مشكلة الجوانب الممتلئة، فصيحة البنطال أو التنورة الـ Low waist لا تناسبك تماماً، فأستعيضي عنها بالسراويل عالية الخصر وقطع الجمبسوت. 
تحتار المحجبات في كيفية اختيار ما يُناسبهنّ من ملابس تُجاري الموضة، وفي الوقت نفسه تحميهنّ من حرارة الطقس في فصل الصيف وتخفي مفاتنهنّ. وعلى كل محجبة اختيار الستايل الذي يناسبها، ويجب أن يكون بسيطاً وبعيداً عن الموديلات الصارخة.
تقول خبيرة المظهر، ألفت منذر، إنّ "موضة المحجبات لصيف 2016 تُشبه الموضة التي تتبعها كل سيّدة هذا الموسم، ولا يوجد موضة للسيدات غير المحجبات وأخرى للمحجبات. فقط على المحجبة التعديل مع بعض الإضافات، مثل ارتدائها كارديغان فوق الثوب بلا أكمام، مع وضع حزام. هنا على المحجبة اختيار ملابس محتشمة. وفي هذا الصيف، الموضة تخدم المحجبات".


احدث الالوان الصيفية


موضة ازياء المحجبات لصيف 2017



وستكون المحجبات محظوظات لأنّ الموضة تقف إلى جانبهنّ، بالصدفة هذا الصيف. إذ تشير ألفت، في حديث لـ "العربي الجديد"، إلى أنّ "الملابس الدارجة لهذا الموسم تحتوي على تشكيلة كبيرة ومتنوعة، تُساعد المحجبة على اختيار ما يُناسبها ويُناسب شخصيتها وستايلها ومهنتها وبالطبع عمرها".



Fashion summer dress for veiled
ونُلاحظ أنّ الفستان والتنورة Gypsy دارجة هذا الموسم: "وهي القصة الغجرية الكشكش الطويلة والواسعة، التي يُمكن للمحجبات ارتداؤها مع توب Top، أو جاكيت قصيرة. كما سنرى الكثير من التوب الكشكش، بالأكمام الطويلة والفضفاضة، والبنطلون الواسع، إمّا بالخصر العالي أو بالأرجل الواسعة pattes d' elephant، التي يُمكن اختيارها مع توب أو جاكيت أو قميص. والجاكيت موضة تتربع على عرش الصيف، ويُمكن للمحجبة تنسيقها مع تنورة أو بنطلون كما يُمكن إضافة "البلايزر" بلا أكمام إلى الملابس، فهي تُضيف ستايلاً خاصاً إلى الملابس".

اجدد ملابس الصيف للمحجبات 


إذاً، ملابس هذا الصيف محتشمة،  وهذا الصيف تتنوّع الألوان أيضاً وتتداخل مع بعضها بالتعريقات القوية. حتّى وإن كانت غير متناسقة. وتطغى ألوان النيلي والأصفر والأخضر والزهري والبرتقالي والأبيض والأسود، والطبْعَات كالأزهار والفواكه، بالإضافة إلى الموديلات المُنقّطة والمقلّمة بالطول.
وتنصح، ألفت المحجبات بارتداء الـ Jumpsuit الواسع والابتعاد عن الضيّق، فهو موضة مميزة هذا الصيف. ولا تُحبّذ إرتداء legging، أو بنطلون ضيّق  مع توب قصيرة، “لأنّ هذا الستايل مبتذل للمحجبة"