فيديو لعمل مكياج النهار وضع ميك اب للصباح ناعم وبسيط مع النصائح

" "
يوتيوب طرق بسيطة لعمل مكياج النهار بنفسك وضع مكياج النهار وطريقة ميك اب للصباح ناعم وبسيط تريد المرأة عند وضع المكياج أن تبدو في ابهى صورة لها


 الأولى أن الشيء إذا زاد عن حده انقلب إلى ضده، والثانية أن لكل مقام مقال، فالمكياج المناسب للنهار يختلف تماماً عن الممكن استخدامه أثناء الليل .

فيما يلي نصائح وطرق لعمل مكياج النهار المثالي يظهرك في أبهى صورة:

- ممنوع تماماً وضع مكياج كامل خلال ساعات النهار، خاصة عند الذهاب إلى الجامعة أو العمل، لأنه يحولك إلى لوحة صارخة وفجة من الألوان، ويمنح الآخرين عنك انطباعاً بعدم الجدية والالتزام والبعد كل البعد عن الذوق والجمال .

- اعلمي أن الهدف الأساسي من وضع المكياج هو إبراز جمالك بلمسات فنية رقيقة، وليس إخفاء شكلك الحقيقي خلف طبقات مختلفة من مساحيق التجميل .

- وعند اختيار ألوان مكياجك عودي للطبيعة، واختاري الألوان الهادئة للغاية، حتى يكون مظهرك طبيعياً راقياً، وغير مصطنع .

- اكتفي عند ذهابك للجامعة أو العمل برتوش خفيفة من الماسكرا على رموشك العلوية وأقل منها على العين من أسفل وملمع أو أحمر للشفاه، مع القليل من أحمر الخدود، ولا داعي إطلاقاً لظل الجفون أو الآي لاينر .


فيديو مكياج النهار وضع ميك اب للصباح ناعم وبسيط

 
Video Make-up put for simple day
 الكونسيلر مهم، مع ضرورة استخدامه بحكمة لإخفاء الهالات السوداء حول العينين أو أي عيوب واضحة في بشرتك كالبثور أو الجروح .

- ابتعدي تماماً عن استخدام أي مستحضرات تجميل تحتوي على أي مكونات لامعة قبل الذهاب للجامعة أو العمل، أو خلال النهار بصفة عامة .

- احرصي عند شراء كريم الأساس على أن تكون درجة لونه ملائمة تماماً للون بشرتك، وأن يمتزج معها بشكل طبيعي للغاية .

- ميزة مكياج النهار أنه يستغرق وقتاً قصيراً فعلى سبيل المثال عملية وضع رتوش بسيطة تظهر جمالك وتبرزه دون أي مبالغة تستغرق ما بين 5 و 7 دقائق على الأكثر
طرق بسيطة لعمل مكياج النهار بنفسك