نصائح الماكياج لم تسمعي عنها علي الإطلاق و النتائج مذهله

" "
نصائح مذهلة عن الماكياج لم تسمعي عنها علي الإطلاق
بالتأكيد سمعتِ عن المئات والمئات من النصاح الخاصة بالماكياج، بعضها يكرر 

نفسه، وبعضها أصبح معتادا جدا. ولكننا هنا أتينا لك ببعض النصائح التي لم تسمعي عنها من قبل بكل تأكيد، والتي ستساعدك علي الحصول علي طلة متميزة وشكل رائع:

1- استخدمي محدد عيون ملوناً:
جربي أن تضعي محدد عيون بلون آخر غير اللون الأسود، يمكنك تجربة اللون الأخضر، الأزرق الشاحب أو اللافندر؛ فاللون الأسود يمكنه أن يبرز عينيك إلي حد معين، ولكنه يجعل العين تبدو صغيرة الحجم وهذا بالطبع أمر مرفوض بالنسبة لذوات الوجوه الصغير، فمحدد العيون الملون مناسب جدا للوجه الصغير كما أنه يبقي المرح الخاص بماكياجك علي قيد الحياة.


 
2- استخدمي الألوة فيرا الطبيعي لتجنب الطفح الجلدي:
كثير من النساء يحدث لهن نوع من الطفح الجلدي ويصبح جلدهن أحمر اللون لوقت مؤقت بعد إزالة الشعر بالشمع أو بالحلاقة أو بعد ضبط الحواجب بالملقاط، وهناك طريقة من شأنها تقليل ذلك الاحمرار وهي وضع جيل الألوة فيرا علي الجلد المزال الشعر منه فورا، كما أن ذلك سيهييء الجلد بشكل عام لوضع الماكياج عليه.

3- استخدام بلسم للشفاه غير لامع علي أحمر شفاه مطفي:
تستخدم النساء أحمر شفاه مطفي للمحافظة علي لون الشفاة غير لامع، ولكن هناك نصيحة لم تسمعي عنها من قبل وهي وضع بلسم شفاه غير لامع علي أحمر الشفاه المطفي لأنه بعد عدد قليل من الساعات عادة يجف أحمر الشفاه المطفي ويجعلها تبدو متشققة، ولكن بلسم الشفاه يساعد علي منع ذلك.
4- ضعي أحمر الخدود علي وجنتيك علي حسب الوقت خلال اليوم:

يمكنك وضع من 2-3 مرات من أحمر الخدود باستخدام فرشاة عريضة علي وجنتيك خلال النهار حتي لا تظهر الاختلافات البسيطة في اللون، ويمكنك وضع طبقة إضافية من درجة أغمق من نفس اللون بعد الظهر أو بداية المساء. في المساء قومي بوضع أحمر الخدود الـ frost علي بشرتك لإضافة لمسة من التألق.



5- ضعي خليطاً من الماسكارا:

إذا كنت تريدين التمتع برموش رائعة، فعليك وضع طبقة من الماسكارا الخاصة بتطويل الرموش، ثم أضيفي طبقة من الماسكارا التي تكثف حجم الرموش، وإذا ظهرت تكتلات علي الرموش يمكنك إزالتها بواسطه فرشاة ماسكارا لم تستعمل.