القبض على الفنانة رانيا يوسف لحيازة مخدرات فى سيارتها

" "
 عتقال الفنانة رانيا يوسف بتهمة حيازة "الحشيش
تقارير صحفية تكشف قيام قوات الأمن بضبط الفنانة المصرية رانيا يوسف وبحوزتها مخدر الحشيش داخل سيارتها بمنطقة الزمالك.
 

القبض على رانيا يوسف بتهمة حيازة حشيش داخل سيارتها
نيابة قصر النيل بدأت الاستماع إلى أقوال الممثلة رانيا يوسف وتواجهها بالتهمة المنسوبة إليها بحيازة نبات الحشيش المخدر فى سيارتها، وذلك بعدما حضرت الفنانة فى سيارتها الملاكى وتم اقتيادها إلى غرفة التحقيق، وأجرت النيابة معاينة مبدئية للسيارة، وأمرت بالتحفظ عليها لحين الانتهاء من سماع أقوال الفنانة.


القبض على الفنانة رانيا يوسف
تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي شرطة النجدة بلاغاً من مجهول أفاد فيه أنه مقيم بـ17 شارع أحمد حشمت بالزمالك، وأنه أثناء تواجده بشرفة شقته فى تمام الساعة السادسة من صباح اليوم، فوجئ بشخصين وسيدة يفتحان حقيبة سيارة متوقفة أسفل منزله، ويضعان بها أسلحة نارية وحقيبة أخرى صغيرة، فارتاب فى أمر السيارة.
 


ألقت القبض علي الفنانة رانيا، وضبط بحوزتها مخدر الحشيش

 


على الفور انتقل ضباط مباحث القسم، وبالبحث عن هوية المبلغ اكتشف رجال المباحث أنه لا يوجد شخص بالبيانات التى أدلى بها، وبفحص السيارة المتوقفة أسفل العقار تبين أنها ملك الفنانة رانيا يوسف، وأخبرها رئيس المباحث بالبلاغ، الذى تلقته النجدة، حيث أكدت له أن وراء ارتكاب الواقعة طليقها، بحسب موقع "اليوم السابع".



هذا الحادث يأتي بعد يوم واحد من اتهام رانيا لطليقها رجل الأعمال المصري كريم الشبراوي بتهديدها بحرق وجهها بماء النار، وأنه يطاردها في كل مكان تذهب إليه -بحسب كلامها- وهو ما جعلها تتوجه إلى قسم شرطة منطقة المهندسين لتحرير محضر ضده تطالبه خلاله هو وأسرته بعدم التعرض لها.



رانيا تؤكد أنها فوجئت منذ أسبوعين بتلقيها عددا من رسائل التهديد من طليقها على هاتفها المحمول؛ حيث اشتملت تلك التهديدات تهديدا بإلقاء ماء النار على وجهها، وكذلك حرق قلبها على أطفالها، وهو ما فسرته برغبة طليقها في إعادتها إلى عصمته رغما عنها بعد انفصالهما مؤخرا، وهو الأمر الذي ترفضه.


 المصدر : mbc.net