طرق علاج الهالات السوداء حول العين والانتفاخات بالكريمات الفعالة الموصى بها من الاطباء

" "

الكريمات الخاصة بالعين بتوصية الأطباء
بإمكانك الآن قول "وداعا" للخطوط الرفيعة والهالات السوداء.. وإليك نصائح الخبراء 




وأهم المنتجات لتجعلي المنطقة المحيطة بالعين أكثر شبابا وجمالا. في عام 2010، قامت المجلة الطبية البريطانية BMJ بنشر دراسة تؤكد ما نعرفه جميعا الآن وهو "لا نبدو بشكل جميل عندما نكون متعبين ومرهقين"؛ 
 علاج الهالات السوداء حول العين والانتفاخات
فالأشخاص الذين أجريت عليهم الاختبارات تم تقييمهم بأنهم أقل جاذبية 
بعدما تم إجبارهم علي الاستيقاظ لمدة 31 ساعة، وكانت النتيجة عكسية بعد السماح لهم بالنوم لفترة طبيعية ليلا، وتقول أخصائية الأمراض الجلدية بنيويورك: "إن التعب أو قلة النوم من شأنه جعل الجسم في وضع القتال مما يعني أن مخنا يقوم بترشيح كل ما يستطيع من جزيء الأكسجين من الدم، لذلك نجد الدم الأغمق والغير مشبع بالأكسجين بشكل أكبر يسري في أوردتنا ويكون أكثر ظهورا عند الجلد الشفاف أسفل العين، بالإضافة إلي أن النيكوتين، الكحول، الكافيين من شأنهم إضعاف تلك الأوردة بشكل دائم، مما يتسبب في قيام الشعيرات الدموية بتسريب الحديد وخلايا الدم إلي المنطقة أسفل العين".

طرق علاج  الهالات السوداء و
الكريمات


ردود فعل إيجابية:

زيادة الدورة الدموية يمكنها تفتيح منطقة العين عن طريق تقليل الانتفاخات- التي تؤدي إلي تفاقم الهالات السوداء- وطرد الدم المؤكسد المُجمع، المخترعون العباقرة خلف فرشاة التنظيف Clarisonic قاموا بتطبيق درايتهم بالسونيك علي "Opal" وهي أداة فريدة من نوعها مدلكة للعين بشكل لطيف جدا، وطبقا لأخصائي الأمراض الجلدية "Wm. Philip" فإن الـ Opal يمكنها تقليل الهالات السوداء عن طريق gentle sonic action الذي يقوم بتكوين تدفق دم معزز إلي منطقة أسفل العين.

 
 الكريمات الخاصه الهالات السوداء و
للانتفاخات

كما يوجد نوع محبب أخر وهو Dr. Brandt Dark Circles Away، وهو سيروم مضيء مضاد للانتفاخات يتم وضعه عن طريق أداة طبية علي شكل كرة تقوم علي دوران الأوعية الدموية الدقيقة عن طريق التدليك المعزز، وإذا كان التركيز علي منطقة العين نفسها لا يؤتي نتيجة إيجابية، فيمكن تجربة أداء تمارين وعمل فحوصات خاصة متعلقة بأمراض القلب.



 

ملء المنطقة بشكل مناسب:
مع التقدم في السن، فإن الوسادة العاكسة للضوء المكونة من الدهون والكولاجين بين خط الرموش السفلي وعظام الخد تأخذ شكلاً أكثر نحافة بشكل تدريجي -جاعلة من الأوردة الغامقة أكثر وضوحا- كما أنها تنزلق إلي أسفل قريباً من الميكروميليمتر، وهو انخفاض دقيق من شأنه التسبب في ظلال كبيرة، لذلك تقوم الحقن الخاصة بالوجه بتنعيم ونفخ المنطقة حتي ينعكس الضوء عن المنطقة بشكل موحد، وإذا تم استخدامها من قبل طبيب محترف فيمكن لذلك الحشو أن يتضاعف وكأنه كونسيلر تحت الجلد عن طريق تكوين طبقة من التمويه المنتشر. Dr. Dennis Gross Skincare Lift & Lighten Eye Cream يمكنه نفخ بودرة pearlescent عاكسة للضوء والتي يمكنها تحسين وتعزيز تأثير حشوات الوجه.

 الكريمات الخاصه الهالات السوداء و
للانتفاخات




 



للاستخدام علي سطح البشرة:
 
الكريمات الخاصه الهالات السوداء و للانتفاخات

يمكن لفيتامين K المساعدة علي حماية الأوعية الدموية من التكسر بل وشفائها عندما تتكسر، وعلي الرغم من أن شرب الكثير من الكافيين يمكن أن يجعل الهالات السوداء أكثر سوءا، إلا أن الكافيين الموضعي يمكنه أن يجعل الأوعية الدموية تتقلص مما يجعلها أقل ملاحظة. المكملات الغذائية مثل فيتامين C والشاي الأخضر يمكنهم أيضا المساعدة علي تقوية جدران الأوعية الدموية بمرور الوقت.

إذا أردتِ عمل إصلاحات سريعة يمكنك استخدام Clé de Peau Beauté concealer فهو المفضل لدي خبراء الماكياج، وقد تجدينه غالي الثمن ولكنه يمكنه البقاء صالحا لمدة عام إذا تم وضعه بعناية وبشكل دقيق، ويفضل استخدام الكونسيلر الذي علي شكل عصا أكثر من الكونسيلر السائل، حيث إن المادة الملونة التي في النوع الأول أكثر تركيزا وتدوم طويلا.


 




هل الهالات السوداء التي تحت عينيك كأن بها نمش أو بقع؟

ضعي الهالات السوداء تحت الاختبار، فمثلا إذا قمتِ بجذب الجفن السفلي للعين بلطف إلي أسفل وتحركت الهالات السوداء مع الجلد، فإن الهالات السوداء سببها الرئيسي هو الأصباغ الموجودة علي الطبقات العليا، وينصح باستخدام منتجات مفتحة أساسها نباتي botanical-based brighteners مثل Origins Brighter By Nature، أو كريمات أساسها فيتامين B مثل Olay Pro-X Eye Restoration Complex، التي تقوم بالتفتيح بدون إحداث تهيج في الجلد. تقول أخصائية الأمراض الجلدية أنه بالامكان إطلاق الأصباغ العنيدة باستخدام أي من Fraxel Dual أو Q-Switched Nd:YAG lasers. لعدة جلسات قليلة.
 لعلاج
الخاصه بالهالات السوداء بالكريمات


 





هل الهالات السوداء حمراء اللون أم منتفخة؟

يمكن في هذه الحالة لوم الحساسية؛ فالهيستامين يتم إطلاقه بعد التعرض للمواد المسببة للحساسية، مما يتسبب في تمدد الأوعية الدموية، متسببة في الانتفاخات والمزيد من الهالات السوداء البارزة؛ فأي تهييج للتجويفات الأنفية يمكن أن يتسبب في جعل الأوعية الدموية أكثر وضوحا، فإذا كانت مضادات الهيستامين اليومية مثل Claritin غير كافية، فيمكنك استخدام جهاز قوي لتنقية الهواء أثناء نومك مثل Rabbit Air BioGS Ultra Quiet HEPA Air Purifier، والذي يقوم بحبس المواد المسببة للحساسية المحمولة جوا.