موضة الصيف ملابس نسائية احدث ازياء صيف

" "
بدت منصات عروض الأزياء عند تقديم مجموعات ربيع وصيف  أشبه بساحات قتال، من خلال الحضور القوي للملابس  ذات اللون الكاكي كانوا إناثاً مفعمين بالحيوية 


يرتدين تصاميم إبداعية مميزة لا تخلو من الإثارة.
للتعرف على كيفية إرتداء الكاكي هذا الصيف،  إلى  إختصاصية الموضة في باريس

إن سيطرة الجينز على الملابس الجاهزة لسنوات طويلة دون منازع، أوجد  الحاجة الى بديل له. ولعل المستوحاة من ملابس الجيش، يمكن أن تكون خير منافس للجينز لوجود أوجه شبه متعددة بين النوعين، أبرزها: الاعتماد على القماش القطني سهل الغسل، العملانية أو إمكانية الإرتداء في مناسبات مختلفة ورواجهما في غالبية دول العالم.
 

 
 احدث خطواط الموضة لصيف
  
 الجديد فى عالم الموضة والازياء للصيف
 صور مويلات ازياء صيف

 ازياء الصيف موديلات نسائية
 تصميمات ازياء صيف
 موديلات ملابس صيف
 صور ازياء صيف 

 احدث الملابس الصيف
 صور الازياء الصيفية

 الازياء الصيف
 ازياء صيف نسائى
 ازياء الصيف ملابس حريمى
 ازياء صيف للبنات الكبار
 ازياء صيف
 صور الموضة الصيفى
 موضة صيف نسائى
 موضة صيف ملابس حريمى
 موضة صيف للمراهقات
 موضة صيف للبنات
 موضة الصيف
موضة صيف 
 Summer fashion

 Summer women fashion

مفتاح موضة الصيف المقبل يكمن في المزج بين الملابس العسكرية والقطع المعرّقة بالزهور أو الجينز المموج "ديرتي".بحيث يمكن مثلاً إرتداء كنزة معرّقة مع سترة مشابهة لسترات عناصر الجيش مع سروال قصير من الجينز المموج. ويمكن إرتداء الكنزة نفسها مع  بنطال عسكري وقميص مفتوح من الجينز. وللظهور بطلّة أنثوية ومثيرة يمكن إرتداء تنورة معرّقة بالزهور مع قميص ضيق بدون أكمام من الجينز المموج وحقيبة عسكرية.
 هذه الموضة تستذكر الحقبة النابوليونية الفرنسية من خلال السترات ذات الأزرار المعدنية الكبيرة، الكتافيات والأطواق المرتفعة، لكنها تعيد بالذاكرة، أحياناً، إلى السبعينيات والى الموضة امن خلال البناطيل ذات الجعب الكبيرة، مع العلم أن هذا الصيف لن يخلو من بعض القطع  الأنثوية مع رواج الفساتين القصيرة والقمصان العسكرية الضيقة الخالية من الأكمام.
كيف يمكن إختيار الأكسسوارات الملائمة لهذه الموضة
الأكسسوارات الذهبية تليق بالأزياء العسكرية وبلونها الكاكي كثيراً. ويمكن إعتماد الطلّة الغجرية من خلال الأكسسوارات الضخمة كالعقود الطويلة ومناديل الشعر المطاطية المزركش الرائجة بشدّة هذه السنة. لكن للحصول على طلّة مدنية كلاسيكية، ينبغي إختيار الأكسسوارات الصغيرة، مع إمكانية إستعمال الأحزمة الجلدية العريضة وخصوصاً للنحيلات. كما يمكن إستخدام الحقائب الكبيرة التي تليق بالمرأة العصرية العاملة.

ينبغي  المعالم الأنثوية. فإعتماد قطعة عسكرية ناعمة وتجسيدها بشكل أنثوي كافٍ لإبراز المرأة بشكل عصري ومميز. لأن موضة الملابس العسكرية ظهرت في السبعينيات.