للحصول على مكياج متكامل اضافة Highlighter و البشرة أكثر صحة

" "

للحصول على مكياج متكامل اضافة  Highlighter و  البشرة أكثر صحة
التجاعيد المبكرة وظهور البقع الداكنة على البشرة للحصول على بشرة وضاءة جميلة
 البشرة الصحية النضرة الخالية من الشوائب والعيوب، واحدة من أهم خطوات 


الحصول على "لوك"  مكياج متكامل وهي إضافة الـ Highlighter أو الإضاءة حتى تبدو  البشرة أكثر صحة وإشراقاً.

لا تستغني  النجمات عن الإضاءة في مكياجهن لأنها تكسبهن النضارة المطلوبة
وتجعل البشرة تبدو ندية وصحية أكثر حتى في الصور.
ولكن هل تعرفين الأماكن التي يجب إضافة الإضاءة إليها؟ بالطبع الاستخدام الخاطئ للإضاءة قد يجعلكِ تبدين مضيئة بشكل "مزيف" وغير جذاب لذا إليكِ أهم ما يجب أن تعرفيه عن الـ highlighter وطُرق وضعه: 


1- أعلى الخدود: أهم مكان لوضع الإضاءة هو أعلى الخدين باستخدام فرشاة الوجه المائلة Angled Brush فهو لا يعطي الإضاءة فقط بل يبرز الخدين ويرفعهما فيبدوان أكثر امتلاءً ويعطيان منظراً شبابياً أكثر.


2- على الأنف: إذا كنت تعانين من مشكلة العظمة البارزة في منتصف الأنف فضعي القليل من الـ Highlighter عليها وسيعمل ذلك على جعلها تبدو أصغر لأن الإضاءة تقوم بعكس الضوء من فوقها، وهذه خدعة تقوم بها العديد من الفنانات لتصغير أنوفهن ومنهن "كيم كارداشيان" التي اعترفت بذلك مراراً في مقابلاتها التلفزيونية.



3- أعلى الشفتين: إذا كنت صاحبة شفاه غير ممتلئة فضعي القليل من الإضاءة فوق الشفة العليا وستبدو أكثر امتلاءً بطريقة تلقائية.


تذكري، هناك الكثير من الماركات التي تقدم أنواع مختلفة من الـ highlighter اختاري منها ما يناسب لون ونوع بشرتك وأشرقي بها!



الحصول على لوك مكياج متكامل ،  خطوات تساعدك في الحصول على منظر البشرة الصحية ، خدع بسيطه بالمكياج للحصول على الجمال المتكامل ، نصائح و خطوات للحصول على ماكياج متكامل ، مكياج مثل النجمات ، ماكياج الفنانات ، مكياج لاتستطيع الفنانات الاستغناء عنه ، أهم الطرق للحصول على مكياج  الممثلات ، For makeup artists such as integrated ، Integrated makeup to hide flaws ، l;dh[  k lh;dh[ lj;hlg K ld; hf ljh;;g