كيفية الظهور فى اى مناسبة او سهرة بشكل مميز للمكياج والشعر بنصائح بسيطه

" "
 كيفية الظهور فى اى مناسبة او سهرة بشكل مميز للمكياج والشعر بنصائح بسيطه
الظهور بإطلالة مميزة في أي حفل ليس بالامر السهل، إلا إذا كان لديك اسلوبك الخاص 


وثيابك الجاهزة. ولكن ماذا لو لم تعرفي ما هو موضوع الحفلة؟ حسنا، تعالي معنا لنتعرف على هذه النصائح التي ستجعلك تتآلقين في أي حفل بل وستكونين الملكة أيضا.

فكري بالأشياء التي تعمل لصالحك. الملابس، الوان ماكياج العيون، وشكل جسمك، وتصفيفة الشعر الملائمة لشكل وجهك. إذا كنت تبدين رائعة في أغلب الاحيان فقط بإتباع اسلوبك العام فأنت بحاجة الى ملاحظة بسيطة وستكونين بعدها مستعدة لأي حفلة، أما إذا لم تكوني مستعدة فهذه الخطوات ستمنحك بعض الافكار:

العيون المدخنة مثالية للمساء لكن حتى في حفلات الكوكتيل يمكنك الاستعانة بلمسة خفيفة من الماكياج المدخن الساحر.

الشفاه الحمراء أداة مثالية أخرى بل وجذابة ومناسبة لأي حفل. سر أحمر الشفاه يكمن في اختيار الظل الملائم للون بشرتك والذي سيجعل بشرتك تتآلق.

الرموش المزيفة متوسطة الطول وقلم تحديد العيون. أنت بحاجة الى رموش كثيفة من اجل الحصول على نظرة دراماتيكية ومؤثرة، القليل من قلم تحديد العيون باللون الاسود يمكن أن يزيد من جمال عيونك ايضا.

الشعر العفوي مع بضع خصل متموجة وحرة يمكن أن تبدو لطيفة وبهيجة جدا. قومي بلف شعرك على شكل كعكة وإستعملي مكواة الشعر لعمل تموجات مثيرة حول وجهك. يمكن أن تزين بعض دبابيس الشعر الجميلة تصفيفة شعرك وتجعلها تبدو أكثر جاذبية.

بالنسبة لطلاء الاظافر فأن آمن شيء هو طلاء الاظافر الفرنسي بالالوان الحيادية التي يجعل أظافرك تبدو أنيقة ومثالية لأي لون ملابس.

وأخيرا، ولضمان أن تظهري بافضل مظهر على الاطلاق ي يجب أن تأخذي حماما غنيا بالصابون اللطيف والمعطر قبل الخروج من البيت. استعملي مسحوق الجسم الملمع لجعل جلدك يبدو متوهجا أو برونزيا. القليل من رذاذ الذهب يمكن أن يجعل جلدك يبدو رائعا.

الظهور له  المناسبه مهمه أم بسيطه ، الظهور بأجمل طلة ومكياج السهرات ،  بشرتك وكيفية تبريجها بالشكل الصحيح ، رايحة مناسبه او رايحة حفلة او شي مهم اليكى بعض الافكار ، خبراء التجميل لمكياج طريقة وضع المكياجللحفلات والسهره والمناسبات المسائية ، How to appear on any occasion or evening in style of makeup and hair simple   kwhzp ggl;dh[ ,hgauv tn hgsivm، advice