تعلم اسهل طريقة لصبغ الشعر فى المنزل عن طريق رغوة صباغة الشعر مع فيديو

Method of coloring hair dye and a new foam فيديو طريقة استخدام رغوة كولستون الجديدة متوفرة بظلالها الثمانية عشر

 النساء اللواتي يخترن صباغة شعرهن في المنزل بسبب عدم توفر الوقت الكافي أو الإمكانيات المادية، يكفي أن يعتمدن على منتج من صنع علامة جيدة لكي يحصلن على نتائج التى يحصلن عليها فى مراكز التجميل المتخصصة.
 غير أنهن يصادفن بعض الصعوبات أثناء التطبيق خاصة عندما يكون الكريم أو السائل المستعمل ينتشر بسرعة و في الأماكن غير المرغوب فيها.
للتغلب على هذه الصعوبات، تُطلق كولستون ويلا منتجها الجديد " رغوة صباغة الشعر " الموجه للاستعمال المنزلي و هو سهل الاستعمال، و فعال للحصول على ألوان قوية، تقنية تهدف إلى التعريف بالكفاءات العليا لصالونات "ويلا بروفسيونال".
تحتوي هذه التركيبة الجديدة على صباغات خاصة مشبعة، ملائمة للشعر البني و هي في شكل رغوة لضمان التلوين المتساوي والمنسجم للشعر.
التركيبة الرغوية للمنتج مصممة بحيث تنتشر على الفور لتعطي لمعانا فائقا بمجرد ثلاث حركات بسيطة: حركي المزيج، اجعلي منه رغوة ثم طبقيه في شكل صبغة.

فيديو طريقة استخدام رغوة لصبغ الشعر



 تم تقديم المنتج الجديد " رغوة صباغة الشعر" لكولستون في فنذق فخم، خلال أمسية حضرتها شخصيات مشهورة. شارك الحلاق العالمي ساشا بروير - مصمم قصات الشعر المتميز – خبير و سفير ويلاّ في تقديم عرض شيق أمام الحضور تطرق من خلاله لتوجهات خريف-شتاء . تميز فنه هذا باللمسات المُتقنة و العملية.
ساشا بروير شخصية من الشخصيات المتخصصة في موضة الشعر العالمية، فقد قام بتعاون مع مجلات مشهورة مثل "فوك Marie Claire"، "Vanity Fair"،
رغوة كولستون الجديدة متوفرة بظلالها الثمانية عشر، في المتاجر التجارية الكبرى و محلات العطور

فيديو  صبغة ويلا كولستون لتلوين الشعر بالرغوه ، صبغات الشعر فى البيت ،  صبغ الشعر بدون تعب مثل الصالونات ، كيفية تلوين الشعر بالمنزل جديد عن طرق رغوة  شاهدى الفيديو ،  اسهل طريقه لصبغ الشعر ، عمل صبغة الشعر الجديد النتيجه مثاليه ، wfy jgdk hgauv ، طرق تلوين الشعر الطريقه الصحيحه لتغيير لون الشعر