للحصول على وجه صافى وبشرة من غير بقع تعرفى على سرجمال نجمات هوليود

For the face of the net
 The secret of beauty artists

 الوصفات الطبيعية سرا للظهور في أفضل حالة دون أن يكلفهن ذلك ثمنا باهظا جدا. 



هذا وقد توصلنا إلى وصفات بسيطة للجمال يمكنك أن تنفذيها في منزلك مباشرة من مطابخ نجماتك المفضلة.

سر الممثلة كاميرون دياز
مكون الجمال السري: الحليب البودرة
يساعدها في معركتها الدائمة مع البثور والبقع. نجمتنا الشقراء تستعمل الحليب البودرة كمقشر لطيف وفعال
الطريقة: استعملي ملعقتا شاي من الحليب البودرة على وجه ورقبة رطبة قومي بتدليك الحبيبات بلطف. ثم اشطفيه بالماء، جففيه بمنشفة ناعمة دون فرك.
يمكنك أن تمزجي مع البيض أيضاً، 1 كوب من زيتِ الزيتون وموزة كبيرة. ضعي المزيج على الوجه والرقبة واتركيه لمدة 30 دقيقةَ. اشطفيه بالماء الباردِ
سر المطربة جينفر لوبيز
المكون السري: الفازيلين.
نصيحة النجمة: يمكنك استعمال الفازيلين لكل شيئ! لإزالة الماكياج، لترطيب البشرة وخصوصا الكوعين والركبتين. أيضاً: يعتبر الفازيلين حلا لجميع مشاكل الجلد الجافِ. استعمليه على الأقدامِ المتصدّعة في الليل، ثم ارتدي جوارب قطنِ صافيِ وفي الصباح ستكون قدميك كجلد الطفل الرضيع.


سر الممثلة كاثرين زيتا جونز
مكون الجمالِ السريِ: العسل والفراولة :


تكشف كاثرين بأنّ سر جمال أسنانها البيضاء اللؤلؤية هو استعمال الفراولة لتنظيفها. تقول كاثرين بأن الفراولة تعمل على تبيض الأسنان بطريقة طبيعية كما أن طعمها أفضل بكثير من معظم معاجين الأسنان. كما تشدد النجمة على قدرة العسل الخارقة في التخلص من أكثر مشاكل البشرة، والحصول على بشرة نظيفة وصحية.
الطريقة: اخلطي بيضة واحدة، مع ملعقة شاي 1 من العسلِ، نصف ملعقة شاي من زيت الزيتون وبضعة قطرات ماء الورد، وضعي المزيج كقناع لتَغذِية وترطيب الجلد الجاف. العسل سيشفي ويرطب الجلد ويساعد في إعادة نمو خلايا الجلد الميتة.


العناية بالبشرة والتخلص من البقع ، أهم الطرق للحصول على بشرة مثل نعومة الاطفال ، سر جمال الفنانات ، قناع لتتحصلي على وجه صافي فى المنزل ، نصائح تخفي البقع والعيوب لصفاء البشرة ،  ماسكات لبقع البشرة ، وصفات للبشرة بدون بقع  ، gwthx hgfam leg hgtkhkhj