طريقه عمل مزيل المكياج مع ماسكات لتبيض البشرة والتخلص من بقع حبوب الشباب


  هل ترغبين بمزيل  مكياج فاخر لعيونك مع  الأقنعة الجديدة التي تفتح بقع البشرة السوداء Makeup remover work with masks for skin bleaching


يستطيع إزالة المسكارا المقاومة للماء بسهولة، بل أنه يزيل الرموش المستعارة من دون أن يؤذي رموشك الحقيقية. توجهي إذن لمطبخك وتعرفي على مزيل مكياجك المنزلي الرائع الجديد
إنه زيت اللوز الحلو، فهو يتميز عن زيت الخروع الذي يوصي به لتنمية الرموش وشعر الحاجب بأنه لا يسبب الحرقة داخل العين، ويتفوق على زيت الزيتون الشهير بقلة لزوجته الدهنية، لذا هو الاختيار الأنسب ليكون مزيل مكياجك الزيتي.
كيف تستعملينه؟
ضعي قطرات من زيت اللوز الحلو على قطنة وغطي بها جفنك لعشر ثوانٍ كي تتحلل المساحيق، ثم ابدئي إزالة المكياج .
يمكنك أيضا تنظيف الوجه بزيت اللوز الحلو عبر مسحة بقطنة لو كانت بشرتك عادية، أو مسح الوجه بعدة نقاط من الزيت ثم إزالتها بقطنة نظيفة لو كانت بشرتك جافة أو كان مكياجك ثقيلا.

زيوت بديلة

يمكننا أن نزكي لك استعمال زيت الأرغان المغربي أو زيت جنين القمح بنفس الطريقة، لكن يبقى الزيت الأكثر توافراً هو زيت اللوز الحلو وهنا عليك أن تنتبهي جيداً لأنه يختلف عن زيت اللوز المر الذي يستعمل لأغراض مختلفة.
مجموعة من الأقنعة الجديدة التي تفتح بقع البشرة السوداء وخاصة الكلف وآثار الحبوب :Masks and masks to remove spots and acne scars
1- الأسبرين:
يحتوي الأسبرين على حمض الساليسيك الذي يستخدم في مكافحة البثور، والذي يفتح تصبغات البشرة مع الاستمرار في استخدامه. فإذا كنت ممن يعانين من هذه المشكلة قومي بما يلي مرة واحدة في الأسبوع.

سخنّي 5 ملاعق شاي ماء وأذيبي فيه قرصاً من الأسبرين. دلّكي وجهك بهذا المزيج واتركيه 5 دقائق. كرري استخدام هذا المزيج مرة في الأسبوع ستلاحظين أن بشرتك أفتح لوناً وأقل بقعاً وبثوراً مع الوقت.

2- الفراولةاقطعي حبة فراولة كبيرة إلى نصفين. خذي شوكه واهرسيها بقوة حتى تصبح ممتزجة مع عصيرها. ضعي مهروس الفراولة على وجهك ودلكي بشرتك بحركة على شكل دوائر صغيرة. اتركيه لدقيقتين ثم اغسلي وجهك بالماء. والفراولة واحدة من الفواكه الناعمة التأثير على البشرة، إذ يعدّ مهروس الفراولة مبيضاً طبيعياً يمنح الانتعاش للوجه. كما تستطيعين أيضاً فرك الأسنان عدة مرات بالأسبوع بمهروس الفراولة لتمنحها البياض بشكلٍ آمن.
3- الثلج
للتخلص من الشحوب أحضري منشفة صغيرة رطبة وضعي  فيها بعض مكعبات الثلج وضعيها مثل كمادات على وجهك، اضغطيها بلطف وانقليها بين مختلف مناطق وجهك.هذه الطريقة تفيد بعد أخذ حمام ساخن، إذ تغلق المسامات المفتوحة للبشرة. وكذلك بعد صبغ أو نتف شعر الوجه أو الخروج طويلاً في الشمس، أو تحسس بشرتك لأي سبب كان. ولكن إذا قمت بها بعد كل حمام ساخن ستلاحظين تغيراً حقيقياً على إشراقة بشرتك.
4- العدس الأحمر
للكلف اطحني العدس الأحمر مع حليب البودرة، ثم ضعي الليمون وماء الورد حتى يصبح المزيج قابلاً للدهن على الوجه، استعمليه يوماً بعد يوم للتخلص من الكلف.
5- الزنجبيل والتفاح
لبياض البشرة والتلخص من بقع حبوب الشباب قطعي تفاحة خضراء بعد تقشيرها قطعاً صغيرة وقطعي معها حبة من الزنجبيل الأخضر، اغلي المزيج على النار حتى يصبح طرياً ثم اخلطيه بالخلاط، اخلطي معه حليب البودرة وضعيه على وجهك يوماً بعد يوم.

طرق لعمل مزيل مكياج ، ماسكات طبيعية ،  ماسكات لتفتيح وبياض الوجه، للتخلص من مشاكل البشرة وحب الشباب والبقع السوداء ، علاج لتبيايض البشرة بمواد طبيعية غير ضارة ، اقنعة للتخلص من حب الشباب واثارها فى البشرة ، وصفات طبيعية لبشرة رائع ، لعلاج للبقع الداكنة الناتجة عن حبوب الشباب ، عمل مزيل مكياج العين فى المنزل ، ulg l.dg hgl;h[ lu hrkum jtjdp ,jfdq hgfavm lk fru pf hgafhf
 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صور بنات ونساء جميلات خلفيات اجمل نساء فى العالم صور فنانات جميلات

التعرف على المساج الهندي وما هي فوائد المساج والتدليك للجسم

صورقمصان نوم مثيرة لانجرى موضة الملابس الداخلية للعرايس والمتزوجات