الابراج تحديد اسلوب وذوق كل برج فى طريقة اختيار اللبس والازياء والاكسيسوار

 method of selection of dress and fashion Alaksisowar كل برج من الأبراج ليصبغه بصبغة تميزه عن غيره هذا ما يبدو من الصفات والسمات المميزة لمواليد كل برج 

فنجدهم غير متشابهين الى حد كبير فى نواح عديدة فى تصرفاتهم فى نظرتهم للحياة وفى طباعة .

أما الجديد فى هذا المجال هو هذا التشابه الغريب الذى كشفت عنه الدراسات التى قامت بها عالمة الفلك الشهيرة . د.هالة عمر التى استخلصت ايضا تشابه مواليد البرج الواحد فى أسلوب اختيارهم لأزيائهم وكذلك التشابه فى عالم النساء او الرجال .
تقول د. هالة أن برجك له علاقة مباشرة بأسلوب اختيارك لملابسك فهو يحدد الخطوط والألوان التى تناسبك , وقد تكون هذه النوعية من الملابس والأزياء مناسبة لأخرى ولدت تحت برج آخر لكنها فى النهاية تكون سمة مميزة متشابهة الى حد ما لمواليد برجك .
واليك نتائج الدراسة التى قامت بها د. هالة عمر والنصائح التى تقدمها لأدم وحواء من مواليد كل برج .
برج الحمل
المواليد الذين يقعون تحت هذا البرج يمكنهم أن يحددوا خطوط الموضة الجديدة او يطورون من الأزياء لديهم لأنهم يتمتعون بثقة كبيرة فى النفس والقدرة على مواكبة تطور العصر .
+ حـواء : تتجه الى ارتداء الأزياء ذات الخطوط النادرة غير الشائعة كما أنها تختار الألوان الجريئة والمنقوشة والخطوط الجديدة التى تتبع عالم الموضة . مما يجعلها تبـدو أنيقــة كما أن مواليد هذا البرج يهتمون كثيرا بالأكسسوارات .
+ آدم : يفضل البنطلونات الجينز والكاكى والجاكيت الملون مع وضع منديل فى الجيب لإضفاء لمسة مبتكرة خاصة .
برج الثور
مواليد هذا البرج من المحافظين على التقاليد المتمسكين بالقيم وهم يهتمون باختيار أفضل أنواع الأقمشة التى يفضلونها غير مبالغ فيها تميل الى البساطة .
+ حواء : تميل خطوط ملابسها الى البساطة واللمسة الشعبية وتفضيل القطن المنقط ويمكنها أن ترتدى حلية نحاسبة اللون كلمسة جمالية .
+ آدم : تناسبه البدلة التقليدية البنية او الزرقاء على القميص الأبيض .
برج الجوزاء
مواليد هذا البرج متقلبوا المزاج وهم يختارون الملابس والأزياء التى تلعب دورا مختلفا مع كل مناسبة .
+ حواء : تتجنب اختيار الأقمشة ذات الرسومات الخضمة والخطوط التى تتحلى بالكشكشة يفصل مواليد هذا البرج الأقمشة الطبيعية التى لا تدخل فيها الألياف الصناعية خاصة الألوان الداكنة مثل الأحمر القانى والقرنفلى , الأزرق , البنفسجى , والزيتى .
ولأضفاء لمسة اناقة فإنها تلجأ الى استخدام الإكسسوارات الصناعية والأحزمة اللافتة للنظر .
+ آدم : يسعى دائما الى اللجوء الى الألوان الهادئة ويفضل ليس الأزياء والكاجوال التى لا تلفت الأنظار اليه فهو شخصية خجولة الى حد ما .
برج السرطان
مواليد هذا البرج متعددو الأذواق ويكونون اكثر جاذبية عندما يختارون أزيائهم حسب الحالة النفسية التى يشعرون بها فى هذه اللحظة .
+ حواء : تختار الأزياء التى تعيش طويلا وتميل الى اختيار إكسواراتها من اللؤلؤ ولا تلجأ الى النوعيات اللافتة للنظر فالبساطة هى السمة المميزة لها .
+ آدم : يبدو أن الألوان قد تعددت من أجلك فاذا ما إرتديت بدلة داكنة فإنك تقوم بعمل موازنة بإختيارك لربطة عنق فاتحة , كما أن مواليد هذا البرج من الرجال يحبون التنويع فى الخطوط والألوان .
برج الأسد
مواليد هذا البرج مغرمون بالإبتكار غير مستقرين فى إتجاه معين يميلون الى ارتداء الأزياء التى تلقى قبولا من الآخرين .
+ حواء : لتحقيق التأثير المطلوب فإنها تلجأ إلى اختيار الألوان والرسومات المتداخلة . أما الإكسسوارات المحببة الى مواليد هذا البرج من النساء فهى تلك التى تميز بالبهجة . ولكن لا تناسبهم الأقمشة ذات المربعة أو الرسومات الجريئة أو الخطوط المبالغ فيها .
+ آدم : مواليد هذا البرج من الرجال هم ملوك الموضة العالمية سواء فيما يختص بالملابس الرسمية أو العادية حيث يتسمون بجاذبية خاصة بسبب أسلوبهم فى اختيارهم أزيائهم . كما يتسمون بالأناقة لتجنبهم البهرجة .
برج العذراء
مواليد هذا البرج يتميزون بالنظام والدقة متألقون دائما يتميزون بالإستقامة فى كل تصرفاتهم . يحرصون على إرتداء ما يناسبهم لذلك فالأناقة مميزة لمعظم مواليد هذا البرج .
+ حواء : تبدو أنيقة عند إرتداء الأزياء الكلاسيكية باللونين الأسود والأبيض -والبنى – الأخضر أو الأزرق تناسبهم إلى حد كبير الإلوان الداكنة فتبدو رائعة عالمية .
المهم هو أن تكون لديك القدرة على ايجاد التوازن مثل إرتداء حزام فاتح عريض مع الفستان او التايير الداكن اللون .. وهكذا .
+ آدم : لا تناسبك البدلة الرسمية يمكنك اللجوء الى الجاكيت السبور والأقمشة ذات المربعة الصغيرة .
احرصى على الأهتمام بالأزياء اليومية العادية بنفس قدر إهتمامك بالأزياء الرسمية .
برج الميزان
مواليد هذه البرج يتميزون بالحساسية المفرطة وافضل ما يناسبهم هو الملابس ذات الألوان المتناسقة , فهم يتميزون بالقدرة على التوفيق وتناسق الألوان .
+ حواء : تبدو رائعة فى الأزياء الكلاسيكية , خاصة اللونين الأزرق الداكن والأخضر الداكن بالإضافة الى التايير وتناسق البلوزة المصاحبة والحقيبة والحذاء بحيث يكون هناك تناسق الكلاسيك مع النزعة العصرية .
+ آدم : يبدو أكثر اناقة عند ارتداء البدلة ذى اللون الأزرق الداكن . لذلك يجب تجنب الألوان الفاتحة .
الأناقة هى سمة من سمات مواليد هذا البرج وهم يعرفون كيف يختارون الخطوط التى تناسب قواهم دون الإنصياع وراء الموضة الشبابية .
برج العقرب
شخصية مواليد هذا البرج عاطفية – سريعة الأنفعال – حازمة - عاجزة عن ضبط النفس يبدون فى قمة الأناقة عند اختيار الأزياء التى تتميز بالبساطة مع اكسسوارات لافتة للنظر .
+ حواء : يمكنك إرتداء ملابس تتميز بالبساطة , مع التركيز على الإكسسوارات المناسبة كقطع الحلى الكبيرة , تبدين أنيقة وجميلة فى الزى الأسود واللون النبيتى .
+ آدم : لا تتبع الموضة فهى لا تناسبك .
اختر البدلة الكلاسيك ذات الخطوط البسيطة والألوان الداكنة فهذا أفضل ما يناسبك .
برج القوس
مواليد هذا البرج يتميزون بثلاث وصفات طبية وهى الصراحة , الأمانة وروح المرح افضل ما يناسبهم الأزياء الواسعة الفضفاضة والملابس الرياضية .
+ حواء : تناسبك الأزباء التى تسهل من حركتك , واللمسات الخاصة التى تختارينها والتى تضفى عليك لمسة خاصة تميزك مثل حزام ملف أو ايشارب فاتح ... الخ .
+ آدم : ليس من المطلوب منك أن تصرف كثيرا على بدلك أو ربطة العنق لأنك تبدو اكثر أناقة فى الأزياء البسيطة ذات الألوان الفاتحة .
برج الجدى
يتميز مواليد هذا البرج بالحساسية والذكاء أما مظهرهم فهو أنيق دائما رغم أنهم يرتدون ملابس وازياء عملية .
+ حواء : تبدو أنيقة فى الأزباء والخطوط الكلاسيك ذات الألوان البنى , الأخضر والأحمر القانى لا تناسب الأزياء ذات الألوان الصارخة أو الخطوط التى تتبع الموضة .
+ آدم : اترك الموضة والألوان الفاتحة لغيرك واتجه الى اختيار ما يناسبك من خطوط أما الألوان المناسبة لك فهى الأرزق والرمادى والداكن .
برج الدلو
شخصية مواليد هذا البرج يتمتعون بالإستقلال التام والتمرد وبناء على ذلك فهم يختارون أزياء تدل على الشخصية الفردية التى تميزهم .
+ حواء : لها منهج خاص فى اختيار الألوان والخطوط التى تناسبها وهى غالبا ما تكون غير معهود بما يلقى الضوء على شخصيتها الفريدة المميزة وهى غالبا ما تلجأ الى اللمسات الغريبة الأطوار غير العادية مثل العقد ذى الخرز كبير الحجم والحلى ذات الأشكال غير العادية وهى سمة تكاد تكون مشتركة بين مواليد هذا البرج من عالم حواء .
+ آدم : يحاول التأقلم مع الخطوط الجديدة وهى تبدو مناسبة له كما أنه بارع التوفيق بين الألوان والخطوط فيبدو فى مظهر أنيق .
برج الحوت
لديهم مقدرة على الإدراك بالبديهة يميلون الى التخيل واحلام اليقظة . يبدون أكثر اناقة فى الأزياء ذات الطابع المميز لشخصيتهم والمختلفة عما هو شائع .
+ حواء : قد تناسبك خطوط من الأزياء قد لا تناسب غيرك , لذا فإنك دائما تبدين مجددة عند اختيارك لملابسك , والألوان التى تختارينها مختلفة ايضا تفضلين اللون الروز الفاتح . الأخضر غير الصارخ والأزرق الذى يميل الى اللون الأخضر الذى يبدو فى زرقة البحر المتعدد درجات اللون كما تميلين الى ايجاد تناسق بين ألوان ازيائك والإكسسوارات التى تستخدمينها لتجميل خصلات شعرك .
+ آدم : يميل مواليد هذا البرج من الرجال الى الجينز والقمصان الغريبة ذات الألوان المتداخلة ولكن فى المناسبات الرسمية , فإنهم يبدون فى قمة الأناقة وهم مغرمون بالتنويع وعدم الثبات على وتيرة واحد عند اختيار أزيائهم

اتعرفى على ذوق الشريك من البرج الخاص ، الابراج تحدد الملبس المحببه ، حسب البرج تعرفى علىذوقه المفضل فى الموضه ، لكل برج لون واللوان مفضله ، لكل برج من الابراج ذوق خاص ، سر خاص بكل براج ، الموضة والازياء فى الابراج ، hgfvh[ tn hggfs ,hgl,qi ,hg`,r

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صور بنات ونساء جميلات خلفيات اجمل نساء فى العالم صور فنانات جميلات

التعرف على المساج الهندي وما هي فوائد المساج والتدليك للجسم

صورقمصان نوم مثيرة لانجرى موضة الملابس الداخلية للعرايس والمتزوجات