نصائح تساعد على انقاص الوزن مع بعض الاعشاب والخضروات للتخسيس دون الحرمان من الطعام

" "

Are tips to help lose weight with some herbs and vegetables that help slimming
نصائح طبية مقدمة من متخصصين في علم التغذية بعض الخضروات 


والأعشاب للتخسيس وانقاص الوزن
أشخاص بحثوا في عالم الرشاقة و المتخصصين في عالم التغذية بلا تجويع أو خوف من انتكاسة النظام الغذائي
بعض الخضروات والأعشاب
 التي تساعدك على التخلص من الوزن الزائد بلا تجويع أو خوف من انتكاسة النظام الغذائي.
الخيار : أكل الخيار بين الوجبات من أفضل الوسائل التي تساعد على امتلاء المعدة والإحساس بالشبع ويفضل تقطيع الخيار إلى شرائح، وتناول تلك الشرائح كلما أحس الجائع بالرغبة في التهام الطعام تناول ملعقة من خل التفاح مع كل وجبة غذائية متوازنة عن طريق مزج ملعقة صغيرة أو ملعقتين في كوب ماء يشرب أثناء الأكل وبعده أو قبله حيث يساعد خل التفاح على تنظيم الهضم وإذابة الدهون.
زهور البابونج : تناول فنجان من مغلي زهور البابونج الأصلي غير المحلى بالسكر على الريق صباحاً وقبل تناول وجبة الغداء يومياً، ولمدة شهرين يساعد بشكل مباشر على إنقاص الوزن الزائد.

الكرفس
وطريقة استخدامه داخلياً تكون بأكله نيئاً مع السلطة أو يطبخ مع الحساء أو تعصر عروقه ويشرب من العصير نصف قدح في اليوم لمدة ما بين 15 إلى 20 يوماً أو يستخدم كشراب مغلي 30 جراماً من في نصف لتر ماء وصفة سحرية للتخسيس
منقوع الشاي الاخضر الصيني+مرمية + بابونج +الكرفس  بنسب متساويه 3 مرات يومين قبل الاكل

 الينسون الدافئ : مستحلب الينسون الدافئ يومياً على الريق وقبل تناول وجبة الغداء ، على أن تكون الكمية المستخدمة ملعقة صغيرة لكل فنجان ماء.
النعناع: يستخدم هو الآخر للمساعدة في التخلص من الوزن الزائد عن طريق غلي قبضة صغيرة من النعناع البري في لتر ماء على أن يشرب فنجان بدون تحلية على الريق صباحاً وآخر مساءً قبل النوم .
عصير العنب الطازج : فنجان بدون تحلية على الريق صباحاً، وآخر مساء ، وثالث قبل العشاء يمكن أن يؤدي إلى نقص حقيقي في الوزن الزائد

النظام الغذائي و التمارين الرياضية:مبدئيا، عليك إدراك أنه لا يمكن الحصول علي جسم رشيق، بدون تحقيق أمرين الأول إتباع نظام غذائي متوازن مكتمل العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم، والتي يتحدد وفقا لوزن و عمر والحالة الصحية لكل شخص.
أما الأمر الثاني
 فهو المواظبة على أداء التمارين الرياضية بشكل دوري، حتى ولو ممارسة بعض الحركات الرياضية البسيطة في المنزل، فالتعود على تحريك عضلات الجسم يكسب الجسم المرونة واللياقة.
غير أسلوب حياتك:
 إتباع نظام غذائي منضبط لفترة زمنية محددة
 يفقدك الكثير من الوزن الزائد، ولكن دون أن تغير أسلوب حياتك في الطعام والمواظبة على الأكل الصحي، لا مجال للعودة إلى عاداتك القديمة الخاطئة في تناول الطعام، فمنذ اتخاذك قرارا بإتباع نظام غذائي صحي فيجب أن يكون هو أسلوب حياتك الجديد.
شارك أصدقاءك في رحلة التخسيس:إذا كان لديك أصدقاء مثلك يرغبون في فقد بعض الوزن، فلا تتردد في مشاركتهم رحلتهم في التخسيس، وتشاركوا معا في الحكايات والمعاناة والطرق المتبعة،
التقط صورا لك قبل وبعد:ربما ستندهش إذا علمت أن الإطلاع على صورك الشخصية، قبل الريجيم وبعده من الأمور المحفزة للغاية، والتي تجعلك لا تتردد في مواصلة الطريق، لذلك احرص على التقاط صورة لك قبل إتباعك النظام الغذائي،
اقرأ مكونات العبوات المختلفة:
لا تتهاون و اقرأ المكونات و الإرشادات المدونة على الأطعمة المختلفة، فقد حان الوقت أن تعرف جيدا السعرات الحرارية في كل مكون للطعام المقرر أكله،اختر المنتجات قليلة الدسم:
اندمج مع الناس :بعض الأشخاص الذين يعانون من البدانة يشعرون بالحرج من الاختلاط اجتماعيا، لذلك تجدهم منعزلين عن المجتمع، ولكن لا تقع في ذلك الخطأ، وحاول أن تتجاوز تلك المشاعر السلبية، واندمج مع الناس وستلاحظ الدعم والتشجيع من أصدقائك وربما ستلهم أي شخص آخر عندما يرى إصرارك.
مارس الرياضة التي تحبها:غالبا ما يعزف الأفراد عن ممارسة الرياضة بشكل دوري حيث يشعرون بأنهم يؤدون رياضة غير محببة لأنفسهم، وبالتالي يفقدون حماسهم سريعا.
وحتى تتخطى تلك المشكلة، قبل البدء في ممارسة الرياضة حدد
 الرقص على أنغام الموسيقي:الآن أصبح العالم يتجه نحو التخسيس من خلال سماع الموسيقي، لذلك أطلق العنان لجسمك واستمع للموسيقى التي تفضلها ولا تخجل في أن ترقص على أنغامها، فالموسيقي سر من أسرار فقدان الوزن

ضع خطة لفقدان الوزن:
لا تسير في رحلة فقدان الوزن بشكل عشوائي، فذلك لن يحقق الهدف المطلوب،


خضروات واعشاب تساعد على انقاص الوزن ، اهم الاسباب لانقاص الوزن ، انقاص الوزن بدون مشقة ، التنحيف وتخفيف الوزن ، أعشاب حرق الدهون ، نظام للتخسيس والرجيم ,  طريقة ازالة الدهون في الجسم ، الاكلات التي تذيب الدهون ، لانقاص الوزن باستخدام الأعشاب والنباتات الطبيعية ،  hgjosds ,hkrhw hg,.k ,hgjkpdt ,h`hfm hg]i,k lk hg[sl