العناية بالبشرة فى فصل الصيف وانواع كريم الاساس ونصائح الاستخدام

العناية بالبشرة فى فصل الصيف

وانواع كريم الاساس ونصائح الاستخدام
Skin Care in summer and the types of cream base and the tips of Use
تناول الماء أو استعمال كريمات الترطيب المناسبة لطبيعة بشرتك. العرق يمكن أن يتلف الماكياج في 



الصيف ويسبب إعاقة المسامات واندلاع البثور. لذا يجب أن تنتهبي جيدا من استعمال الكثير من مواد التجميل التي يمكن أن تتحول من مادة تجميلية الى مادة مسببة للالتهابات الجلدية.
 في الصيف الماكياج أجمل. الاستعمال اليومي والمنتظم لكريم الترطيب مع القليل من كريم السمرة الذاتية يمكن أن يمنحك بشرة قبلتها الشمس بدون التعرض للاشعة الضارة
لون صحي.للبشرة
استعملي كريم الوقاية من الشمس دائما.
الصيف يعني قضاء وقت أطول تحت اشعة الشمس الضارة. استعمال كريم الوقاية من الشمس قبل الخروج من المنزل بانتظام يحمي البشرة وينجز مهمة الوقاية كاملة. ننصحك باستعمال كريم الوقاية من الشمس قبل الذهاب الى بركة السباحة، وبعد الخروج من بركة السباحة ومرتان في اليوم
التقشير الدائم.
الشمس، الرمل، العرق.. بالاضافة الى بقايا الماكياج يمكن أن يغلق المسامات ويسبب ظهور البثور والالتهابات.. لذا يعد التقشير هاما في فصل الصيف لأنه يقلل من تراكم الاوساخ والماكياج والعرق في المسامات. بالنسبة للبشرة الحساسة يجب القيام بالتقشير مرة في الأسبوع، بالنسبة للبشرة الطبيعية والجافة والمركبة يحب القيام بالتقشير مرتان في الاسبوع

المنتجات الثقيلة لا تناسب طبيعة فصل الصيف خصوصا كريمات الاساس الكثيفة والماكياج الداكن
 أنواع كريم الأساس، 
ومعها نصائح سريعة للاستخدام الأمثل.
كريم أساس سائل: 

كريم محلول في ماء سهل الاستعمال بفعل المكونات الترطيبيه التي تسهل انزلاقه على البشرة.

 ، الحفظ على الوجه فى الصيف ،
كريم أساس مضغوط : كريم أساس مضغوط مع بودرة تركيبته تحد من اللمعان. يضفي على البشرة نعومة رائعة.
كريم أساس كريمي : كريم أساس يحتوي على البودرة وينزلق بسهوله على البشرة ويمنح البشرة ملمسا ناعما ويقوم بتغطية البشرة بشكل جيد.
كريم أساس على شكل قلم : كريم أساس مضغوط على شكل قلم أو إصبع وهو خال من الدهون وينفعك عندما يضيق بك الوقت فهو سريع الاستعمال.
كريم أساس خال من الدهون :كريم خال من الزيوت ومناسب للبشرة الدهنية ويتناسب مع الأجواء الحارة أو الرطبة، وتتوفر هذه الأساسات بنوعين نوع شفاف وآخر ثقيل لزيادة التغطية.
والطريقة الأفضل لوضع كريم الأساس، أن قومي بتدفئة الأساس السائل في كف يدك لتسهيل توزيعه، يمكنك استخدام قطعة من الأسفنج مبللة، هذا يسمح بتوزيع الكريم بشكل موحد ودقيق على كامل الوجه، وتجنبي وضع طبقة سميكة جدا من الأساس على وجهك حتى لا يختنق الجلد.
ابدئي في منتصف الوجه الذقن،الخدين والجبين، قومي بعد ذلك بتوزيع المنتج برفق من الداخل إلى خارج الوجه، من أعلى إلى أسفل، امزجي المنتج في جذور الشعر، الحاجبين وعند قاعدة الآذان وعلى جناحي الأنف.
ضعي كريم الأساس على بشرة نظيفة تماما وبعد وضع كريم النهار، اتبعي وضع الكريم بتوزيع مسحوق لتثبيت كريم الأساس، سيسهل ذلك وضع مستحضرات التجميل وسيعطي للجلد ملمسا ناعما، رقيقا، في الصيف، للأساس اختاري اللون البيج الرملي الذي يظهر تألقك في الشمس