نصائح من خبير التجميل عيون بدون هالات سوداء واختيار لون احمر الشفاه

Beauty tips from an expert eyes without dark circles and choose a color lipstick خبير التجميل أحمد قبيسي  النصائح لكي تبدو العيون بلا هالات واصفرار داخلها.

 
 اختيار لون أحمر الشفاه يجب أن يكون ملائماً للون البشرة،


- يجب أن يتم فحص الجيوب الأنفية من أجل معرفة ما إذا كانت تعاني من حساسية.
- يجب أن تتأكدي من استعمال كريم العيون إذا كان يسبّب لك الحساسية والتوقف التام على استعمال مواد التجميل التي ترفضها البشرة حول عينيك.
- قلة النوم سبب رئيسيّ لظهور الانتفاخ. وكذلك أن تجبري نفسك على النوم هنا المشكلة فتداركي الأمر.
- من أجل راحة محيط العين ضعي قطعة قطن مبللة بماء الورد الطبيعي. كرّري العملية صباحاً ومساءً.
- مشاهدة التلفزيون بضوء خافت خطأ.
- تهييج العين ليس وراثياً ولا نفسياً، لكنه عادات وسلوك.
- من أجل بشرة عيون صحيّة إليك بعض النصائح خصوصاً للذين يشكون من السواد تحت العينين، لا بأس من وضع عصير البطاطا النيئة كلّما دعت الحاجة.
- اغسلي عينيك بالماء والملح في الصباح والمساء، ضعي قطع خبز مبللة بالحليب الفاتر على دائرة العين. أزيلي أثر المكياج بطريقة صحيحة.
- استعملي يومياً قناعاً يناسب هذه المنطقة المرهقة من بشرتك.
- غذّي رموشك بوضع زيت الزيتون بواسطة فرشاة ماسكارا نظيفة، أو بوضع زيت الخروع، فهذه الزيوت تعطي شعرات الرموش غذاء ودواء من أجل مقاومة السقوط

أن اختيار لون أحمر الشفاه يجب أن يكون ملائماً للون البشرة، مثلاً إذا كنت شقراء، لك اللون الزهري أو الموف، أما إذا كنت سمراء حنطية فيناسبك البيج الزهري، وإذا كنت سمراء برونزية يناسبك اللون الوردي الفاتح والبني الفاتح، والأحمر المائل إلى البرتقالي المموّه بالذهبي. إذا كانت بشرتك متعبة وتميل إلى الاصفرار، فإن شفتيك بحاجة لألوان زاهية تعطيها الانتعاش.
عند الإنتهاء من وضع طلاء الشفاه يجب وضع البودرة على محيط الفم من أجل تنظيفه من الخارج وإبرازه بشكل واضح. هذه العملية تساعد على إبقاء لون الشفاه ثابتاً لوقت طويل.
مرّري البودرة بواسطة فرشاة وأزيلي الشوائب ولا تتركي خط التحديد ظاهراً عن لون طلاء الشفاه، ولا تظهري قلم تحديد الشفاه (الكونتور) على حدّه وإجعليه لوناً واحداً ثابتاً.
في الصيف يميل المكياج إلى اللون الهادئ، أما الشفاه فتعتمدان النضارة والملمس المخملي لتعطي إشراقة في الوجه تمنح المكياج مظهراً مريحاً لك ولناظرك.
أما الألوان التي تأتيك من مختلف دور التجميل فهي: الزهري، البيج الزهري والزهري المحمرّ والبني الكراميل النحاس والرملي الذهبي بالاضافة إلى الأحمر الكلاسيكي وكلها ألوان لا تختفي أبداً من موضة المكياج


 استعمال أحمر الشفاة ، إختيار  الذي يتناسب مع لون البشرة ،  وجود هالات سوداء ، الروج المناسب للوان البشرة ، أسباب الهالات السوداء تحت العيون  وطريقة العلاج ، gh[ hgihghj hgs,]hx mhojdhv hplv hgathi