الفنانة هيفاء وهبي قد ملت من الاشاعات المتكررة التي تتناول علاقتها بزوجها

" "
يبدو أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قد ملت من الشائعات المتكررة التي تتناول علاقتها بزوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، والتي كانت تعمل على نشر أخبار مغلوطة بشأن انفصالها أو طلاقها منه.
هيفا ابتكرت وسيلة مختلفة تماما، وطريقة جديدة لترد على هذه الشائعات بشكل عملي ومباشر




هيفا ابتكرت وسيلة مختلفة تماما، وطريقة جديدة لترد على هذه الشائعات بشكل عملي ومباشر.

فتحت هيفا قلبها وعقلها لجمهورها، وقامت بمخاطبته وجها لوجه من خلال مدونتها الرسمية على شبكة الانترنت، والتي أنشأتها مؤخراً عبر ناس mbc، حيث كتبت هيفاء مقالا مطولا تغازل فيه زوجها، وتؤكد على قوة ومتانة العلاقة بينهما، وتعبر عن حبها الشديد له وامتنانها لأنها اقترنت به.

هيفا عنونت مقالها بـيشرفني أني مدام أحمد أبو هشيمة ولقد لاقى ردودا ايجابية من جمهورها، الذي هنأها على المقال، وتمنى لها دوام السعادة الزوجية.

وهذه مقتطفات من أهم ما تناوله المقال:أعزائي وأحبائي... في أول تدوينة لي  عن أجمل حاجة في حياتي كلها هكل مكم عن الانسان اللي خلى لحياتي طعم وجعلني اسعد انسانة في الدنيا واللي بيشرفني اني اكون زوجته وحبيبته وصديقته هكلمكم عن قصة حب عمري كله حبيبي وزوجي احمد أبو هشيمة

أنا وزوجي أحمد حكاية حب جميلة وحدوتة عشق متواصلة لا تنتهي .. هو حبيبي وصديقي وأخويا وأبويا وابني .. أحمد إنسان بمعنى الكلمة محب للحياة مقبل عليها بقلب عاشق وعقل ناضج .. يمتلك ذكاء الاحتواء والاحتمال ..

تأسرني رجولته وطيبته وحنيته وخفة دمه .. عرفت معاه طعم الاستقرار وراحة البال .. منحني شعوراً غالياً بالأمان النفسي والروحي كنت افتقده بشدة .. أشعر أنه سندي وعزوتي في مشوار الحياة الصعب .. زادي وزوادي في الدنيا .. أحس نفسي مع راجل بجد بيحميني .. بيخاف عليّ من الهوا الطاير .. يصون كرامتي ويحترم مشاعري وأحاسيسي إلى أقصى درجة





المفاتيح : قصة ، تحدث ، صور ، زوجها ، بيخاف ، الحياة ، صعب ، عاشق ، حب ، علاقة اخبار ، احداث ،
idthx,ifn