انتحل شخصيته الفنانين لافساد علاقتهم بالمعجبين وكشف العلاقات


 فوجئت مجموعة من الفنانين مؤخراً أن هناك أشخاصاً ينتحلون شخصياتهم وعمل حساب بأسمائهم على نافذة فيس بوك والإساءة لكثير من الناس وكان آخر هذه المشكلات هو ما تعرض له الممثل الشاب محمود عبد المغني الذي انتحل أحد الأشخاص شخصيته على الفيس بوك وبدأ يتحدث



مع جمهوره وأصدقائه الفنانين بشكل سيء وصل إلى التعامل ببعض الألفاظ الخارجة وعندما علم عبد المغني اعتذر لكل من يعرفونه وأعلمهم الحقيقة.
وقال عبد المغني أن الشخص الذي انتحل شخصيته أفسد علاقته بأشخاص كثيرين.


أما ثاني هؤلاء فهو المطرب الشعبي سعد الصغير الذي فوجئ بأن أحد الأشخاص ينتحل شخصيته على الفيس بوك وتسبب في إفساد حفلاته وأعماله ونفس الأمر تكرر مع محمد رجب الذي اكتشفت خمسة حسابات على الفيس بوك باسمه وكل أصحاب هذه الحسابات المزيفة يتصارعون لإقناع مطالعي الإنترنت بأن كلً منهم هو محمد رجب الحقيقي وحتى الآن لم يأخذ رجب أي إجراء قانوني ضد هؤلاء المدعين.
أما غادة عبد الرازق فكان لها موقف مع الفيس بوك حيث وجدت فتاة مجهولة تنتحل شخصيتها وتضع على الحساب الخاص بها بعض صور غادة الشخصية وصوراً من كواليس أعمالها الفنية ولكن غادة قالت إنه ليس لها أي حساب على الفيس بوك لأنها ليس لديها وقت لهذا. كما تم مؤخراً عمل برنامد يتم من خلاله اختراق أي حساب على الفيس بوك وهذا ما استغلته رابطة محبي الفنانة السورية أصالة الذين اخترقوا الحساب الخاص بالمطربة شيرين ووضعوا صورة كبيرة لأصالة أدعوا ان شيرين لا ترتقي أن تكون رمزاً من رموز الغناء المصري لأنها السبب في تحريض الموسيقار حلمي بكر على أصالة وقيام نقابة الموسيقيين بمنع أصالة من الغناء في مصر.
أما المخرج حسني صالح فقال إن له حساباً على الفيس بوك ويتابعه هو بنفسه وعند انشغاله يترك الموضوع لأحد مساعديه الذي يقوم بالرد على الصحفيين والمعجبين.
الفنان الشاب حسام فارس قال أنا من مستخدمي الفيس بوك منذ فترة كبيرة وأنا دائم الدخول عليه لذلك لم أتعرض لمثل هذه المشكلات ولكن أنا حذر جداً مع كل من أتعامل معهم على الفيس بوك حيث لا أقوم بالموافقة على صداقة أي شخص إلا بعد الاطلاع على حسابه الشخصي ومعرفة هويته وعندما أجد شخصاً ينتحل شخصيتي أرسل رسالة له أحذره أنني سوف أقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة إذا استمر في ذلك.
أما الفنان كريم عبد العزيز فأوضح أنه لا يمتلك أي حساب على الفيس بوك بعد أن وجد كثيراً من أصدقائه يتحدثون معه عن صفحته الشخصية على الفيس بوك.
أما الممثلة الشابة راندا البحيري فقال: لديّ حساب على الفيس بوك ولكن استخدمه كنوع من الترفيه مع أصدقائي.
وقالت راندا: يمكن أن يتعرض أي شخص لمشاكل على الفيس بوك أو في أي مكان فالماكرون يستغلون عيد ميلاد الفنانين ليضعوا تعليقاتهم.
وأخيراً تقول نشوى مصطفى إن خبرتها قليلة بعالم الإنترنت ولكن أولادها يتابعون أخبارها من خلال الفيس بوك.
وأضافت: ليس لديّ أعداء أو مشاكل مع أحد وليس لديّ حساباً خاصاً على الفيس بوك ولكن لدي صفحة على الموقع بالسمي وبها معجبون.



منقول : جريددة النبا


المفاتيح : الفنانين ، الفنانة ، الفنان ، الممثلين ،الممثلة ، انتحال ، مشكال ، اخبار ، اخر ،معلومات ، tqhzp hgtkhkdk

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صور بنات ونساء جميلات خلفيات اجمل نساء فى العالم صور فنانات جميلات

التعرف على المساج الهندي وما هي فوائد المساج والتدليك للجسم

صورقمصان نوم مثيرة لانجرى موضة الملابس الداخلية للعرايس والمتزوجات